سام برس/ إب/حميدالطاهري
وجه محافظ محافظة "إب " اللواء عبدالواحد صلاح أنذاراً لمسوؤلي مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، نظراً لبعض التجاوزات وعدم التزامهم باالنظام والقانون.

وقال محافظ إب بأننا في قيادة السلطة المحلية لن نتهاون مع أي من كان وستيم أتخاذ الأجراءات القانونية ضد المتلاعبين في مكتب الأشغال العامة والطرق ، ووجه المحافظ مسوؤلي الأشغال بعدم منح تراخيص البناء في الاحواض المائية و سيتم أتخاذ الأجراءات القانونية ضد المخالفين للتوجيهات.

ومنح المحافظ صلاح مسوؤلي مكتب الاشغال أسبوع لموافات قيادة المحافظة في تقرير شامل حول ما تم إنجازه من المكتب خلال الفترة الماضية.

واكدا صلاح أنه لن يتهاون مع أي مسوؤل بمكتب الأشغال العامة والطرق وسيتم أتخاذ الاجراءات القانونية.

جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع برئاسة المحافظ صلاح وضم الأجتماع الأخوه أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ووكلاء المحافظة والعميد الركن محمد عبدالجليل الشامي مديرأمن المحافظة ومدير عام مديرية المشنه العميد علي البعداني وعبدالله الخولاني أمين عام المجلس المحلي بمديرية الظهار ومديرعام مكتب الأشغال المهندس بسام السقاف ومدراء فروع الأشغال بمديريتي الظهار والمشنه.

من جانب أخر قام محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح في زيارة تفقدية إلى مكتب الجمارك واطلع على سير العمل في المكتب وحث القائمين فيها على بذل الجهود وتسهيل معاملات المواطنين

واكدا المحافظ خلال لقائه في مسوؤلين مكتب الجمارك أن هذا المكتب يعد من أهم المكاتب وأننا في قيادة المحافظة سنعمل على دعمه وذلك بما يكفل سير أعمال المكتب على أكمل وجه .

ومن جانبه استعراض مدير عام مكتب الجمارك عمر الحبابي ما تم أنجازه من المكتب خلال الفترة القليلة الماضية مؤكدا أن القائمين في المكتب يمارسون أعمالهم بكل أخلاص وذلك في تسهيل كافة معاملات المواطنين وفق القوانين النافذة ، كما عبر الحبابي عن شكره وتقديره لمحافظ إب

حول الموقع

سام برس