سام برس
أعرب جوناثان بارنيت، وكيل أعمال نجم ريال مدريد جاريث بيل، عن غضبه من الهجوم الذي يتعرض له موكله في الصحافة الإسبانية، مؤكدًا أن اللاعب الويلزي يملك ولاءً كبيرًا للنادي الملكي، وقاد المرينجي للحصول على العديد من الألقاب.

وقال في تصريحات له نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أن على الجماهير رؤية كم هو لاعب جيد، وأن يفهموه ويدعموه".

وأضاف: "يريد أن يلعب لريال مدريد طيلة مسيرته، فهو يحب النادي والمدينة وكل شيء هنا، وطبعًا يؤلمه أن يدعموا لاعبين آخرين ليسوا بمستواه. على الجماهير أن تعرف كم هو شخص جيد".

وتابع تصريحاته قائلاً: "يجب أن يكونوا حذرين في الانتقاد، ولكن يوجد بعض الصحفيين في إسبانيا يكتبون الهراء، لا يستندون لأي أفكار كروية وهذا خطأ".

وأكمل: إنهم لا يحللون ما يقدمه بيل في المباريات التي لعبها، ريال مدريد فاز بثلاثة ألقاب دوري أبطال، والليجا، والسوبر، وعددًا من الكؤوس عندما تواجد في ريال مدريد، على الجماهير أن تحبه".

أما عن تأثر النجم الويلزي بهذه الانتقادات، أكد بارنيت أن موكله لا يتأثر بها مضيفًا: "إن قدم أداءً سيئًا ولم يعد يحظى بثقة النادي، وقتها سيتأثر، لأنه يحب ريال مدريد ويحب الجماهير.. هذا ما يهمه، وليس ما يقوله الصحفيون".

وأكمل: "هذه الانتقادات ستتوقف، لأنهم سيرون عندما يعود للفريق، ويقدم أداءً أفضل، وقتها عليهم الاعتذار".

وأنهى جوناثان بارنيت تصريحه بالرد على انتقاد الصحافة لجاريث بيل بسبب عدم تحدثه الإسبانية، مع أنه يعيش في إسبانيا منذ أربع سنوات، مؤكدًا أن الويلزي يتحدث اللغة الإسبانية.

واختتم: "جاريث بيل خجول ولن ينظم مؤتمرًا صحفيًا فقط ليقول: مرحبًا! أنا أتحدث الإسبانية".

المصدر: كوووورة

حول الموقع

سام برس