الأحد, 22-إبريل-2018
هل ستختفي اسرائيل خلال 25 عاما مثلما هدد قائد الجيش الايراني؟..
بقلم/ عبدالباري عطوان

عن دخول واشنطن وخروجها من الشرق الأوسط عبر البوابتين المصرية والسورية
بقلم / فيصل جلول

" اصلاح " قطر" والتباكي على تعز!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش

“العدوان الثلاثي” على سوريا: لم ينتظر قادة الحرب تقرير البعثة الدولية للتحقيق
بقلم/ طلال سلمان

بين انتفاضة الحجارة ومسيرة العودة دروسٌ وعظاتٌ
بقلم /د. مصطفى يوسف اللداوي

ازمة الغاز ..صور ومشاهد
بقلم / حمدي دوبلة

الأزمة السياسية والاقتصادية في إيران وأبعادها الاجتماعية حسب مركز بروكسل للبحوث وحقوق الانسان
سام برس

مسيرة العودة مشاهدٌ وصورٌ
بقلم/ د. مصطفى يوسف اللداوي

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - أعلنت شركة "كالفن كلاين"، وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH)، عن حملتها الإعلانية العالمية الجديدة متعددة الوسائط  ""كالفن كلاين جينز"

السبت, 06-يناير-2018
سام برس -
نيويورك - (بزنيس واير/"ايتوس واير"):

أعلنت شركة "كالفن كلاين"، وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH)، عن حملتها الإعلانية العالمية الجديدة متعددة الوسائط ""كالفن كلاين جينز". وتمثّل هذه الحملة أحدث تكرار للتطور في الدعوة للعمل #MYCALVINS الشهيرة عالمياً والخاصة بعلامة "كالفن كلاين" التجارية التي تحمل عنوان: عائلتنا والوسم #MYCALVINS.

هذا ويضمّ أحدث فصلٍ من هذه الحملة الجديدة، والذي تم تصويره من قبل المصوّر الفوتوغرافي ويلي فانديربير، الأخوين عارضي الأزياء كايا جيربر وبريسلي جيربر. وتميّز العارضون بارتداء موديلاتٍ أساسية من "كالفن كلاين جينز" المتوافرة في المتاجر وعبر شبكة الإنترنت حالياً.

ويتمحور مفهوم #MYCALVINS المتطور حول الأسرة، ويعتبر عرضاً للوحدة بين الأفراد الأقوياء، حيث يتم تعزيزه أكثر من خلال رمزية اللحاف الأمريكي التقليدي. وتعكس الحملة هذه الروابط وتحيي عدة أساليب نستطيع أن نُلهِم الأسر وفقها – مخلوقةً كانت أم مُحَققة – للتواصل مع بعضهم البعض والاحتفاء بالأشياء التي توحدنا.

ويمثل هذا الإطلاق أحدث اللحظات من الإطلاق الأول لحملة عائلتنا. #MYCALVINS الجديدة، مع سلسلة من عمليات إطلاق الحملات التي استهلّت في نوفمبر من عام 2017 مع سولانج، وكيليلا، وديف هاينز، وكارولين بولاشيك، وآدم بينبريدج من "كايندنيس"، بالإضافة إلى آيساب روكي، وآيساب فيرج، وآيساب ناست، وآيساب تويلفي، وآيساب آنت، وآيساب لو، وآيساب جيه. سكوت من آيساب موب. وستستمر الحملة طيلة موسم ربيع عام 2018، وستمثل المواهب البارزة الربط بين عدة أجيال من الناحية الفنية، والموسيقية والثقافية. وسيحيون رواياتهم باعتبارهم "عائلتنا" مع جعل العائلة والمجتمع في مركز الحوار.

وتعتنق حملة عائلتنا #MYCALVINS طريقة تفكير رقمية أولاً، ومدعومةٍ اجتماعياً في إيصال تطور حملة #MYCALVINS الناجحة عالمياً، والتي تم إطلاقها في البداية خلال عام 2014. وتعزز حملة #MYCALVINS سلوك المستهلكين القائمين والمؤثرين للتعبير عن أنفسهم، وتزيد ظاهرة مشاركة الصور المنتشرة للغاية والتقاط "الصور الشخصية" الثقافية. وسيتم إيصال مبادرة عائلتنا #MYCALVINS إلى جمهور عالمي بواسطة دعمٍ رقمي مخصص في 12 بلداً وعروض في الهواء الطلق ذات تأثير كبير في العديد من الأسواق الرئيسية.

عدد مرات القراءة:145

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: