سام برس
المصنّع الأوّل للإضافات من الفئة الأولى يحصل على الموافقة على الإنتاج من قبل "هانيويل"

دافي، فلوريدا – (بزنيس واير/"ايتوس واير"):

أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المحدودة، المصنّع الرائد للإضافات المعدنيّة من الفئة الأولى، عن حصولها على الموافقة الداخليّة لتصنيع قطع إنتاجية لصالح "هانيويل إيروسبيس" عن طريق عمليّة دمج طبقة المسحوق، لتصبح الشركة الأولى التي تحقّق ذلك. وتغطي الموافقة جميع البرامج ضمن "هانيويل إيروسبيس".

وقال براين آر. نيف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "سينتافيا": "يمتد تاريخ عملنا مع ’هانيويل‘ لأكثر من 18 عاماً ضمن معاييرهم الصارمة للمزوّدين. ونشعر بالامتنان لأنّ عمل فريقنا الشاقّ قد تكلل بالنجاح، ونتطلّع إلى عرض المنافع الكثيرة لتصنيع الإضافات ضمن سلسلة توريد ’هانيويل‘ والتي ستتمثل بخفض التكاليف وأوقات التصنيع، وتحسين التصميم بشكل كبير".

ويتميز تصنيع الإضافات عن الوسائل التقليديّة بإضافة المواد بدل إزالتها. ومن خلال استخدام عمليّات الإضافات، تستفيد الشركات من تخفيض أوقات الإنتاج، والتخصيص الشامل، وزيادة تعقيد المواد المصنعة، والتقليل من المواد المهدورة، وتحقيق فعاليّة أكبر في استهلاك الطاقة. ومع تطور تصنيع الإضافات كتقنيّة، يُتوقّع أن يتزايد اعتماد مصنعي المعدات الأصليّة مثل "هانيويل" على النموذج سلسلة توريد تقليدية من الفئة الأولى قائمة على المخاطر والمكاسب لإدارة تكاليف التصنيع.

لمحة عن شركة "سينتافيا"

تعتبر "سينتافيا" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإضافات المعدنية المستقلة للصناعات الحساسة، بما فيها قطاعات الطيران والدفاع، والنفط والغاز الطبيعي، والمركبات، والطاقة الحرارية الجوفية. وتعد شركة "سينتافيا" قادرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، وتدقيق جودة الأجزاء للصناعات الحساسة، من خلال وجود طابعات عالية السرعة إلى جانب معدات ضمان دقة ما بعد المعالجة ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبرات كاملة للمعادن والمساحيق. وتلتزم شركة "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع إضافة لحصولها على شهادة "إيه إس 9100" وشهادة "آيزو 17025" وشهادة مجلس "إيه إن إيه بي" إضافة لكونها مسجلة في سجل "أوازيس" والتجارة الدولية للأسلحة "آي تي إيه آر".

حول الموقع

سام برس