سام برس
خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018

لاس فيغاس-(بزنيس واير/"ايتوس واير"):

تعتزم شركة "باناسونيك" لصناعة السيارات والنظم الصناعية "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" التابعة لشركة "باناسونيك" الدخول في تحدٍ بهدف تطوير أعمال وخدمات جديدة في مجال إنترنت الأشياء، بالتعاون مع الشركات الناشئة في وادي السيليكون.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180116005839/en/
[مقطع فيديو] أتمتة الأجهزة المنزلية بلمسة واحدة، توثيق الهويات بلمسة واحدة | PanasonicCES 2018#
https://youtu.be/dNGulaV1Bx0

تعمل "باناسونيك" على تطوير خدمات وحلول جديدة لإنترنت الأشياء من خلال الجمع بين تقنية واجهة المستخدم/تجربة المستخدم الرائدة (*1) وتقنية تصميم الواجهة التفاعلية ما بين الإنسان والآلة القوية، التي تم صقلها من خلال الأعمال المرتبطة بمفتاح الهواتف الذكية وباللوحة التلامسية في السيارات.

ومن أجل إثبات هذه المبادرة، أنشأت شركة "باناسونيك" جناحاً لعرض منتجاتها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" 2018 (مركز "ساندز إكسبو" للمعارض) الذي انعقد في الفترة الممتدة من 9 يناير (الثلاثاء) لغاية 12 يناير (الجمعة) 2018 في لاس فيغاس، نيفادا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبفضل مفهوم "تاتش باي باناسونيك"، تم عرض الحلول التي تضم واجهة طبيعية تربط بين الأشخاص والأشياء مع التطبيقات الفعلية للمنازل والمصانع، فضلاً عن تجارب عملية وعروض تفاعلية. وتعاونت "باناسونيك" مع العملاء من أجل إنشاء الخدمات التي يمكن تفعيلها بواسطة العملية التلامسية، التي تعد الواجهة الأكثر طبيعية للمستخدمين.

وتساهم "باناسونيك" في تعزيز عملية تطوير الأجهزة والخدمات مع التركيز على تجربة المستخدم، باستخدام منهج الشركة الناشئة الليّنة (*2). كما تعزز الشركة تعاونها مع الشركات الناشئة، وتسرع في إنشاء خدمات وأعمال فريدة من نوعها.

*1: واجهة المستخدم هي الواجهة التي تربط المستخدمين والأجهزة. تجربة المستخدم هي التجربة التي اكتسبها المستخدمون بواسطة خدمة، وما إلى ذلك.

*2: منهج الشركة الناشئة الليّنة هو منهج أعمال تعتمده الشركات الناشئة يتم من خلاله توضيح وبلورة احتياجات المستخدم والسوق تدريجياً من خلال توليد الفرضيات المتكررة والاختبار في دورات قصيرة وبتكلفة منخفضة.
أتمتة الأجهزة المنزلية بلمسة واحدة "إيني"
مفهوم المعرض
يهدف هذا العرض إلى إتاحة الفرصة للزوار لتجربة المنزل الذكي "المريح" من خلال تقديم خاصية بلمسة واحدة. وبفضل هذه الخاصية، قد تصبح جوانب الحياة المختلفة أكثر راحة من خلال لمسة بسيطة للمفتاح.
الوصف
من خلال الجمع بين تقنية جمع الطاقة والتقنية اللاسلكية الآمنة للغاية، طورت "باناسونيك" مفتاحاً لإنترنت الأشياء صغيراً، وفعالاً للغاية، ولا يحتاج إلى صيانة، يحمل إسم "إيني سويتش". أما منصة الخدمة التي أطلقها "إيني سويتش" فتمكّن من التحكم بمختلف الأجهزة الذكية (مكبرات الصوت الذكية، والأضواء الذكية، وما إلى ذلك) ويمكن دمجها مع الخدمات السحابية وتطبيقات الهاتف الذكي.

قيمة هذه الخدمة

من خلال تقديم الخدمات التي تتضمن "إيني سويتش"، تقترح "باناسونيك" أساليب وطرق تساهم بجعل جوانب الحياة المختلفة أكثر راحة. على سبيل المثال، إن القدرة على التحكم في الإضاءة التي تمكّن من إطفاء جميع الأضواء في وقت واحد، ومكبر الصوت الذكي للاستماع إلى الموسيقى في المناسبات الخاصة القادمة والموسيقى المفضلة شخصياً في الخلفية، وجهاز رصد الأمن الذي يمكنه بسهولة تغيير إعدادات المراقبة، ستساعد جميعها على خلق مساحة معيشة مريحة وملائمة للمقيمين من خلال عمليات بسيطة للغاية.

التطبيقات المناسبة المنازل السكنية، والمرافق القديمة، والفنادق، والمكاتب، وما إلى ذلك.

حول الموقع

سام برس