سام برس / ناصر احمد الريمي
ناقش اجتماع بأمانة العاصمة برئاسة مدير عام مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش ضم مدير عام التوعية البيئية بالأمانة عبد الحليم السكري، إجراءات تفعيل دور ضبط المخالفات والتوعية في مناطق النظافة.

وفي الاجتماع أكد مدير عام النظافة المهندس جمال جحيش أهمية تفعيل أقسام المخالفات والتوعية بمناطق النظافة ودورهم في الحد من رمي المخلفات في الجزر الوسطية والشوارع الرئيسية كلا في إطار منطقته.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين المناطق ومدراء المديريات والمناطق الأمنية لضبط المخالفين والرفع بالصعوبات لمشروع النظافة .. مشيدا بجهود العاملين بمناطق النظافة وأهمية تعزيز الأداء بما يترجم توجيهات قيادة أمانة العاصمة والمجلس المحلي.

فيما أكد مدير عام التوعية البيئية بالأمانة أهمية تعزيز التنسيق بين جهود موظفي ورؤساء أقسام التوعية والمخالفات في المناطق لتنفيذ مهامهم الرامية رفع مستوى تقديم خدمة النظافة بالعاصمة صنعاء وتحسين صورتها الجمالية .

ولفت إلى ضرورة اتخاذهم الأسلوب الأمثل أثناء توعية ومخاطبة المستهدفين، والرفع بالقصور والإشكاليات أولا بأول.

من جانبه أكد مدير إدارة المخلفات أحمد السواري ضرورة التنسيق بين رؤساء أقسام المخالفات والحركة ومدراء المناطق وعقال الحارات لرفع مستوى الوعي وضبط المخالفين .. لافتا إلى أن الفترة القادمة ستكون مرحلة تقييم مستوى الانضباط في كل منطقة على حدة.

حول الموقع

سام برس