سام برس

"ستاتس" تستعد للنمو مع تسلم مرجيل لمنصبه، بخبرته الممتدة على مدى 15 عاماً في شركات البرمجيات والبيانات والتكنولوجيا في القطاعين العام والخاص.

شيكاجو – (بزنيس واير/"ايتوس واير"):

أعلنت اليوم "ستاتس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضية، عن تعيين كارل مرجيل، التنفيذي المخضرم في مجال البرمجيات، في منصب الرئيس التنفيذي.

ويتمتع مرجيل بخبرة واسعة في قيادة شركات البرمجيات الرائدة والنامية، التي تقدم منتجات عالمية المستوى وخدمة عملاء متميزة في عدد من القطاعات. وشغل مرجيل، في نوفمبر 2016، تنفيذي برمجيات في شركة "ليكسمارك إنترناشيونال" المدرجة في بورصة نيويورك، والتي بيعت إلى ائتلاف من مستثمري الأسهم الخاصة مقابل 3.6 مليار دولار أمريكي، عقب استحواذها على عدد من البرمجيات في الأعوام الأربعة السابقة. وإضافة إلى قيادته لشركات البرمجيات الرائدة من منصبه كرئيس تنفيذي، بما في ذلك شركات مملوكة من قبل "فيستا"، شغل مرجيل منصب عضو مجلس إدارة في 24 مؤسسة تقريباً.

وسيشرف مرجيل على المرحلة المقبلة من نمو الشركة، ويقدم الدعم لعملاء "ستاتس"، ومن ضمنهم أكثر الفرق الرياضية والبطولات والعلامات التجارية نجاحاً وابتكاراً، بأفضل البيانات والمعلومات والتقنيات لمنحهم ميزة تنافسية تساعدهم على التفوق.

وقال مرجيل: "يسرني الانضمام إلى فريق ’ستاتس‘.

وسأركز من منصبي كرئيس تنفيذي على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا، إذ تتمتع ’ستاتس‘ بأفضل وأوسع مجموعة من البيانات والمعلومات الرياضية في العالم، وسنواصل العمل على تحسين عروضنا لنضمن لعملائنا حصولهم على الأدوات والمعرفة التي يمكنهم الاعتماد عليها".

حول الموقع

سام برس