الإثنين, 21-مايو-2018
الافتراء على الأسس والمؤسسين
بقلم / محمد عمارة

الشهر الفضيل .. مراجعة النفس!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش

غزة في حاجةٍ إلى غيرِ الدواءِ والغذاءِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

فى رمضان .. دعاء بأن تصفد حكومات العملاء ومافيا رجال الأعمال
بقلم/ محمود كامل الكومى

مواجهة مع طهران أم صراع على إيران؟
بقلم / عبدالوهاب بدر خان

مسيرات العودة حركة مقاومة جديدة في مواجهة الإرهاب الصهيوني
بقلم/ رفعت سيد أحمد

ماذا بعد الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي الإيراني الدولي؟
بقلم/ العميد د. أمين محمد حطيط

غزةُ تكتبُ بالدمِ تاريخَها وتسطرُ في المجدِ اسمَها
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - بعد أشهر من المنافسة والمثابرة والابداع، انتهى مشوار تلك المواهب الخارقة من العالم العربي في برنامج "ذا فويس كيدز" الاشهر والاكثر جماهرية.

الأحد, 04-فبراير-2018
سام برس -
بعد أشهر من المنافسة والمثابرة والابداع، انتهى مشوار تلك المواهب الخارقة من العالم العربي في برنامج "ذا فويس كيدز" الاشهر والاكثر جماهرية.

ستة مشتركين اجتازوا كافة الاختبارات بنجاح منذ مرحلة "الصوت وبس"، مروراً بـ"المواجهة" ووصولاً إلى "المواجهة الأخيرة" وتأهلوا إلى الحلقة الختامية وهم : ماريا قحطان و​حمزة لبيض​ من فريق كاظم، لجي المسرحي وجورج عاصي من فريق نانسي، نور وسام وأشرقت أحمد من فريق تامر.

نافست تلك المواهب بعضها واستحقت الوقوف في الحلقة النهائية وبعد ان عاشت احاسيس مختلفة ومتناقضة.

تم الاعلان عن اسم الفائز والطفل الذي حصل على اعلى نسبة تصويت من الجمهور العربي حيث توج المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم اجمل صوت شاب بالعالم العربي وحمل لقب الموسم الثاني من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربية على MBC1 و"MBC مصر".

الحلقة النهائية والبث المباشر الوحيد في البرنامج كان مشتعلا من كل النواحي ، الاطفال على اعصابهم، اللجنة متوترة متحمسة لتتويج فائز واحد وكل نجم يريد ان يكون فريقه هو الاول.

قدمت من فريق تامر اشرقت من مصر أغنية لكوكب الشرق ام كلثوم بينما قدمت نور من العراق اغنية للفنانة اصالة وحصدتا اعجاب الجميع ثم قدمتا اغنية مشتركة مع تامر هي قرب حبيبي . اما تصويت الجمهور فجاء لصالح اشرقت وانتقلت الى التصفيات النهائية.

من فريق نانسي قدم لجي اغنية خليجية بأداء محترف وبعده قدم جورج من ​لبنان​ اغنية للفنان وائل كفوري واشادت نانسي بالكاريزما العالية التي يتمتعان بها المشتركين ثم قدمت معهما اغنية مشتركة هي عم بتعلق فيك وكانت النتيجة لصالح لجي.

ثم من فريق كاظم قدمت ماريا اغنية لراشد الماجد بينما قدم حمزة قدود حلبية. ثم قدموا اغنية مشتركة واطلت ​لين الحايك​ الفائزة بالموسم الماضي بأغنية خاصة.

تلى الحلقة مؤتمر صحفي بحضور لجنة التحكيم ​نانسي عجرم​ ​كاظم الساهر​ و​تامر حسني​ ، والفائز حمزة والمتحدث باسم مجموعة mbc السيد ​مازن حايك​ .

واشار حمزة الذي بدا عليه الخجل الى انه كان يتوقع منذ البداية ان يكون لديه حظ للمنافسة على اللقب وقال انه سعيد جداً وان شعوره كان رائعاً حين تم تتويجه.

كما اهدى حمزة اللقب والفوز الى كل زملائه الذين قدموا على البرنامج.

بينما كاظم تمنى على حمزة ان يستشيره ​​​​​​​دائماً في اختياراته الفنية المقبلة. ونصح كاظم حمزة ان يتابع دراسته وهذا الاهم بالنسبة اليه حالياً. الموسيقى مرحلة رائعة في حياته وهي ستساعده اكثر على الدراسة.

​​​​​​​وعن تمسكه بالبرنامج وخوضه تحربته الثانية في ذا فويس اشار الى انه وبعد ان ارضى كل الاطفال الذين شاركوا وشارك كل منهم بأغنية "مالي خلق" وشعر انهم سعداء بالموضوع وراضيين قرر الا يترك البرنامج.

وعن امكانية ان يصبح صانع نجوم بعد فوزه سنتين على التوالي في البرنامج استبعد كاظم الامر واعتبر انه تعلم شخصياً من الأطفال الجرأة والثقة بالنفس اكثر على المسرح.

نانسي عجرم اشارت الى انهم في لجنة التحكيم لم يتحدوا بعضهم بل اي كان الفائز ستكون سعيدة بنفس المستوى وهي تكرر تجربة ذا فويس كيدز لسنوات عديدة مقبلة لان الهدف من البرنامج ان تدخل الفرحة لكل بيت عربي .

كما اكدت نانسي ان لجي الذي نافس على اللقب من فريقها كان يتمتع بكل صفات النجم من حيث الصوت والكاريزما والحضور بالوقت نفسه حمزة استحق اللقب وصوته قوي جدا خصوصا يالقدود الحلبية .

تامر أشار الى ان الفرحة التي يراها في كل بيت عربي وتجمع العائلة حول ذا فويس كيدز هو اجمل ما في البرنامج" "نحن عاملين حاجة رائعة جمعنا الاسرة حالة حب نحن جزء منها لذلك اي موهبة فازت سنكون سعداء لانهم مثل اولادنا او اخواتنا الصغيرين ".

المصدر: أخبار الفن
عدد مرات القراءة:240

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: