الجمعة, 19-أكتوبر-2018
ألبوم “حوا” جديد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
سام برس
الاقتصاد الصيني يحتل المركز الأول عالميا رغم إجراءات أمريكا
سام برس
واشنطن تهدد بفرض عقوبات ضد الدول المتعاونة مع إيران
سام برس
5 حيل لاستخدام واتسآب عبر جهاز الكمبيوتر
سام برس
"أبل" تطرح أشهر واحدث كمبيوتر محمول أقوى بـ 70 مرة من الاصدارات السابقة
سام برس
الفنان الفلسطيني هشام عوكل : يستعد لإطلاق فيلمه “الفك المفتوح”
سام برس
قلعة بودروم التركية أغنى المتاحف الأثرية المغمورة بالمياه في العالم
سام برس
اغرب عملية بيع ..نادي كرة قدم يبيع 18 لاعبا ليشتري 10 رؤوس ماعز
سام برس
غارة امريكية تستهدف صانع قنابل القاعدة في مأرب
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
العبادي يدعو البرلمان العراقي للانعقاد
سام برس
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
نجوم يحتفلون على الطريقة الهندية
سام برس
محمود درويش" في الذكرى العاشرة لرحيله تراث حي وارث متجدد
سام برس

 -  أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن إطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، الحدث الأكبر والأقوى على ساحة الجوجيتسو العالمية، في 16 أبريل المقبل وذلك خلال مؤتمر صحفي رسمي نظمه الاتحاد

الخميس, 08-فبراير-2018
سام برس -
الحدث الأكبر والأقوى على الإطلاق يقدم 4 ملايين درهم جوائز في عامه العاشر

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن إطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، الحدث الأكبر والأقوى على ساحة الجوجيتسو العالمية، في 16 أبريل المقبل وذلك خلال مؤتمر صحفي رسمي نظمه الاتحاد في العاصمة الإماراتية ، حيث ألقي الضوء من خلاله على تفاصيل البطولة وجدول فعالياتها لهذا العام.

وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وهو الجهة المسؤولة عن تنظيم البطولة، أن نسخة هذا الموسم ستكون متميزة وفريدة عن سابقاتها وذلك احتفاءً بعام زايد و10 أعوام من النجاحات والتميز على الصعيدين المحلي والدولي، حيث ستتضمن ميدالية البطولة تصميماً فريداً ونوعياً يحمل شعار "عام زايد" احتفاءً بهذه المناسبة.

كما صرح الاتحاد عن مشاركة محلية وإقليمية وعالمية غير مسبوقة، لتجمع النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ألمع الأسماء في عالم الجوجيتسو على مدى 13 يوم، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيشهد مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو خلال العام الجاري مشاركة نوعية للاعبين ضمن منافسات الباراجوجيتسو الخاصة بفئة أصحاب الهمم بمختلف تصنيفاتهم.

وستبدأ بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو للناشئين من 22 حتى 23 أبريل، بينما تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو من 24 حتى 27 أبريل، تليها المنافسات النهائية لفئات الحزام الأسود والبني والتي ستعقد يوم 28 أبريل في ختام بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو.

وتشهد البطولة هذا العام لأول مرة على الإطلاق، إضافة جديدة وقوية على ساحة المنافسات، وهي منافسات "ملك البساط"، حيث سيتنافس أبطال الجوجيتسو الفائزين في البطولات التسع الماضية للظفر بلقب "ملك البساط". فيما سيتم تتويج الفائزين يوم 29 أبريل في الحفل الختامي.

وكشف المسؤولون في اتحاد الإمارات للجوجيتسو خلال المؤتمر عن قيمة الجوائز النقدية الإجمالية للبطولة والتي تقدر بأربعة ملايين درهم إماراتي، والتي ستتوزع على الفائزين بالشكل التالي:
فئة الحزام الأسود للرجال:

يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة وقدرها 15,000دولار أمريكي، أما الفائز بالمركز الثاني سيحصل على 8,000 دولار أمريكي، والفائز بالمركز الثالث سيحصل على 5,000 دولار أمريكي.

فئة الحزام الأسود/البني للسيدات:
تحصل الفائزة بالمركز الأول على جائزة وقدرها 10,000 دولار أمريكي، أما الفائزة بالمركز الثاني ستحصل على 5,000 دولار أمريكي، والفائزة بالمركز الثالث ستحصل على 3,000 دولار أمريكي.

كما قام اتحاد الإمارات للجوجيتسو بإضافة جوائز جديدة ولأول مرة للمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الناشئين ومنافسات فئة الأساتذة.
للتسجيل في البطولة يرجى زيارة الرابط https://events.uaejjf.org/event/8
عدد مرات القراءة:130

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: