الإثنين, 21-مايو-2018
الافتراء على الأسس والمؤسسين
بقلم / محمد عمارة

الشهر الفضيل .. مراجعة النفس!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش

غزة في حاجةٍ إلى غيرِ الدواءِ والغذاءِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

فى رمضان .. دعاء بأن تصفد حكومات العملاء ومافيا رجال الأعمال
بقلم/ محمود كامل الكومى

مواجهة مع طهران أم صراع على إيران؟
بقلم / عبدالوهاب بدر خان

مسيرات العودة حركة مقاومة جديدة في مواجهة الإرهاب الصهيوني
بقلم/ رفعت سيد أحمد

ماذا بعد الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي الإيراني الدولي؟
بقلم/ العميد د. أمين محمد حطيط

غزةُ تكتبُ بالدمِ تاريخَها وتسطرُ في المجدِ اسمَها
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 -  أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن إطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، الحدث الأكبر والأقوى على ساحة الجوجيتسو العالمية، في 16 أبريل المقبل وذلك خلال مؤتمر صحفي رسمي نظمه الاتحاد

الخميس, 08-فبراير-2018
سام برس -
الحدث الأكبر والأقوى على الإطلاق يقدم 4 ملايين درهم جوائز في عامه العاشر

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن إطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، الحدث الأكبر والأقوى على ساحة الجوجيتسو العالمية، في 16 أبريل المقبل وذلك خلال مؤتمر صحفي رسمي نظمه الاتحاد في العاصمة الإماراتية ، حيث ألقي الضوء من خلاله على تفاصيل البطولة وجدول فعالياتها لهذا العام.

وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وهو الجهة المسؤولة عن تنظيم البطولة، أن نسخة هذا الموسم ستكون متميزة وفريدة عن سابقاتها وذلك احتفاءً بعام زايد و10 أعوام من النجاحات والتميز على الصعيدين المحلي والدولي، حيث ستتضمن ميدالية البطولة تصميماً فريداً ونوعياً يحمل شعار "عام زايد" احتفاءً بهذه المناسبة.

كما صرح الاتحاد عن مشاركة محلية وإقليمية وعالمية غير مسبوقة، لتجمع النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ألمع الأسماء في عالم الجوجيتسو على مدى 13 يوم، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيشهد مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو خلال العام الجاري مشاركة نوعية للاعبين ضمن منافسات الباراجوجيتسو الخاصة بفئة أصحاب الهمم بمختلف تصنيفاتهم.

وستبدأ بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو للناشئين من 22 حتى 23 أبريل، بينما تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو من 24 حتى 27 أبريل، تليها المنافسات النهائية لفئات الحزام الأسود والبني والتي ستعقد يوم 28 أبريل في ختام بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو.

وتشهد البطولة هذا العام لأول مرة على الإطلاق، إضافة جديدة وقوية على ساحة المنافسات، وهي منافسات "ملك البساط"، حيث سيتنافس أبطال الجوجيتسو الفائزين في البطولات التسع الماضية للظفر بلقب "ملك البساط". فيما سيتم تتويج الفائزين يوم 29 أبريل في الحفل الختامي.

وكشف المسؤولون في اتحاد الإمارات للجوجيتسو خلال المؤتمر عن قيمة الجوائز النقدية الإجمالية للبطولة والتي تقدر بأربعة ملايين درهم إماراتي، والتي ستتوزع على الفائزين بالشكل التالي:
فئة الحزام الأسود للرجال:

يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة وقدرها 15,000دولار أمريكي، أما الفائز بالمركز الثاني سيحصل على 8,000 دولار أمريكي، والفائز بالمركز الثالث سيحصل على 5,000 دولار أمريكي.

فئة الحزام الأسود/البني للسيدات:
تحصل الفائزة بالمركز الأول على جائزة وقدرها 10,000 دولار أمريكي، أما الفائزة بالمركز الثاني ستحصل على 5,000 دولار أمريكي، والفائزة بالمركز الثالث ستحصل على 3,000 دولار أمريكي.

كما قام اتحاد الإمارات للجوجيتسو بإضافة جوائز جديدة ولأول مرة للمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الناشئين ومنافسات فئة الأساتذة.
للتسجيل في البطولة يرجى زيارة الرابط https://events.uaejjf.org/event/8
عدد مرات القراءة:79

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: