سام برس / خاص
ضمن مسلسل " الفساد" والافساد ، أحالة نيابة الاموال العامة ومكافحة الفساد الابتدائية بإمانة العاصمة قضية شركة كروجاز والمتورط فيها أحد كبار تجار الغاز الذي يتحفظ " سام برس" على أسمة ، وبعض الموظفين الذين أستغلوا مسؤولياتهم الوظيفية وخانوا الامانة وسهلوا عملية الاحتيال وسرقة المال العام.

حيث أحالــت نيابــة الأمــوال العامــة ومكافحــة الفســاد الابتدائية بالأمانة قضية شركة كروجاز أمس الأحد إلى محكمة الأموال العامة بالأمانة لبدء إجراءات التقاضي فيها بتهمة الاحتيال والاستيلاء على المال العام.

وأكــد مصــدر مســؤول بالنيابــة أن قضيــة شركــة كروجــاز تعد مــن أهم واكــبر القضايا في مجــال النفط والغــاز والتــي حققت فيهــا النيابة حيــث يبلغ حجم الــضرر فيها أكرث مــن 38 مليــون دولار أمريكي.

واكد المصدر أن ملــف القضية تم إحالتــه إلى المحكمة مع 11 متهماً ثبت للنيابة تورطهم وتســهيلهم عملية الاستيلاء على أموال عامة.

وأشــار المصدر في تصريح لـصحيفة الثورة ، نشر اليوم الاثنين الموافق 12 / 2 / 2018م في الصفحة الاخيرة إلى أن النيابة عازمــة على متابعة وإنجــاز كافة القضايــا التي تمس المال العام واســتعادة تلك الأمــوال إلى الخزينة العامة خصوصــاً في الوقــت الراهــن حيــث تعانــي البلاد من ظروف حرب وعدوان وشحة في الموارد المالية.

ونوه المصدر القضائــي إلى أن النيابة تعمل بجهودكبــيرة لتحقيق هذا الهدف وتجفيف بؤر الفســاد وردع كل من تسول له نفسه ارتكاب جرائم نهب للمال العام أياّ كان مركزه أو صفته.

حول الموقع

سام برس