الجمعة, 19-أكتوبر-2018
ألبوم “حوا” جديد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
سام برس
الاقتصاد الصيني يحتل المركز الأول عالميا رغم إجراءات أمريكا
سام برس
واشنطن تهدد بفرض عقوبات ضد الدول المتعاونة مع إيران
سام برس
5 حيل لاستخدام واتسآب عبر جهاز الكمبيوتر
سام برس
"أبل" تطرح أشهر واحدث كمبيوتر محمول أقوى بـ 70 مرة من الاصدارات السابقة
سام برس
الفنان الفلسطيني هشام عوكل : يستعد لإطلاق فيلمه “الفك المفتوح”
سام برس
قلعة بودروم التركية أغنى المتاحف الأثرية المغمورة بالمياه في العالم
سام برس
اغرب عملية بيع ..نادي كرة قدم يبيع 18 لاعبا ليشتري 10 رؤوس ماعز
سام برس
غارة امريكية تستهدف صانع قنابل القاعدة في مأرب
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
العبادي يدعو البرلمان العراقي للانعقاد
سام برس
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
نجوم يحتفلون على الطريقة الهندية
سام برس
محمود درويش" في الذكرى العاشرة لرحيله تراث حي وارث متجدد
سام برس

 - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن هدف كريستيانو رونالدو الحقيقي، لاعب ريال مدريد خلال لقاء فريقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد غد الاربعاء في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الإثنين, 12-فبراير-2018
سام برس -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن هدف كريستيانو رونالدو الحقيقي، لاعب ريال مدريد خلال لقاء فريقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد غد الاربعاء في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "الكونفندسيال" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو يرغب في "غلق فم" فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الذي تراجع عن وعده للبرتغالي برفع راتبه السنوي الحالي 21 مليون يورو بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي ليصل لراتب ليونيل ميسي الذي يجني حاليا ضعف راتب رونالدو.

وأكدت أن كريستيانو رونالدو، يأمل بتحقيق ذات الانطلاقة في نهاية الموسم الماضي، بقيادة فريقه للقب الليجا ومن ثم دوري أبطال أوروبا وتسجيله 10 أهداف خلال آخر 5 مباريات.

واضافت الشبكة أن بيريز يريد الاطاحة بكريستيانو رونالدو من ريال مدريد في الصيف المقبل، والبرتغالي يسعى لذلك أيضا والعودة لمانشستر يونايتد لكن كريستيانو رونالدو لم يحسم قراره بصورة نهائية بالرحيل عن البلانكوس، ويركز حاليا على عبور سان جيرمان فحسب، ومن ثم النظر للمستقبل بعد تحقيقه للقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

وتابعت الشبكة ان عودة رونالدو لمانشستر يونايتد ما زالت ممكنة، كونه قادر على تحقيق إيرادات كبيرة بفضل عقود الرعاية التي يمكن أن تلحق به، إضافة لعلاقته الجيدة بجوزيه مورينيو، لكن النادي الإنجليزي استبعد مثل هذه الخطوة بسبب ارتفاع قيمة الصفقة قياسا بعمر رونالدو، وهو الأمر الذي قد يحول وجهته نحو
نادي تشيلسي "تشيلسي" الذي يملكه الروسي رومان إبراموفيتش.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن طموح كريستيانو رونالدو في الموسم الجاري، تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه وحصد لقب كأس العالم مع البرتغال في روسيا.

المصدر: كووورة
عدد مرات القراءة:143

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: