الجمعة, 22-يونيو-2018
توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

 - عقدت بمحافظة إب اليوم حلقة نقاشية ضمن مشروع تعزيز المهارات القيادية والإدارية للنساء في المؤسسات الحكومية، نظمها منتدى التنمية السياسية بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد للحقوق والحريات .

السبت, 17-فبراير-2018
سام برس -
عقدت بمحافظة إب اليوم حلقة نقاشية ضمن مشروع تعزيز المهارات القيادية والإدارية للنساء في المؤسسات الحكومية، نظمها منتدى التنمية السياسية بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد للحقوق والحريات .

هدفت الحلقة بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية بدعم الوكالة الألمانية للتعاون الدولي " جي أي زد "، ضمن برنامج الحكم الرشيد بمشاركة 60 مشاركا ومشاركة من المعنيين بالمكاتب التنفيذية في المحافظة، إلى تعزيز مشاركة المرأة في إتخاذ القرار ورسم السياسات الحكومية.

وفي الحلقة أكد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي أهمية دور المرأة ومشاركتها في إتخاذ القرار .. مشددا على ضرورة تنمية وتعزيز المهارات القيادية للمرأة لتكون شريكا فاعلا إلى جانب أخيها الرجل في مختلف المجالات.

وأشار إلى أهمية عقد مثل هذه الحلقات واللقاءات إلى جانب تنظيم الدورات وورش العمل في هذا الجانب بما يسهم في تعزيز مشاركة المرأة في كافة المجالات .

من جانبه أشار وكيل المحافظة عبدالحميد الشاهري إلى أهمية الدور الذي تضطلع به المرأة في مختلف الجوانب .. حاثا المشاركين على الخروج بتوصيات تسهم في تعزيز مشاركة المرأة.

عقب ذلك قدمت أربع أوراق عمل تضمنت الورقة الأولى تعزيز المهارات القيادية والإدارية للنساء في المؤسسات الحكومية قدمها وكيل المحافظة الدكتور علي الزنم، فيما تمحورت الورقة الثانية حول المناصرة قدمتها لينا عميقة .

وتطرقت الورقة الثالثة التي قدمتها جيهان الفهد إلى واقع المرأة في القطاع العام، والورقة الرابعة حول حق المرأة ومشاركتها في العمل .

وخرجت المشاركون في الحلقة وبعد ناقش ومداخلات بعدد من التوصيات لتعزيز المهارات القيادية والإدارية للمرأة خلال الفترة القادمة.
عدد مرات القراءة:167

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: