الخميس, 21-يونيو-2018
توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

 - ستشارك "فونيكس كونتاكت"، وهي شركة صناعية رقمية متخصصة، في معرض الشرق الأوسط للكهرباء "إم إي إي2018 " المقبل. وسيكون جناح "فونيكس كونتاكت" في منصة العرض رقم 6-  A10 ، في القاعة رقم

الخميس, 22-فبراير-2018
سام برس -

ستعرض فونيكس كونتاكت منتجات مبتكرة في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2018

ستشارك "فونيكس كونتاكت"، وهي شركة صناعية رقمية متخصصة، في معرض الشرق الأوسط للكهرباء "إم إي إي2018 " المقبل. وسيكون جناح "فونيكس كونتاكت" في منصة العرض رقم 6- A10 ، في القاعة رقم 6، في مركز دبي التجاري العالمي، من 6 إلى 8 مارس 2018.

وقالت السيدة دانية لصوي، مديرة اتصالات التسويق لدى "فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط" في هذا الصدد: " يشكّل معرض الشرق الأوسط للكهرباء أحد معارضنا الرئيسة التي نستهدف من خلالها قطاعات الطاقة والبنى التحتية في المنطقة.

سنوات عدة، باعتباره الحدث الأساسي للقاء عملائنا والتواصل مع الجهات المصنّعة الأخرى في هذا القطاع. سنقوم بعرض مجموعة واسعة من المنتجات الرائدة عالمية المستوى والابتكارات الجديدة في مجال تقنية التوصيل الكهربائي والإلكتروني وأنظمة الأتمتة، والتي تركز على الحلول المخصصة لقطاعات الطاقة المتجددة، والمياه وانظمة الصرف الصحي، وأنظمة التنقل بواسطة الطاقة الكهربائية."

وسيتضمن جناح الشركة عدداً من المنتجات والحلول في مجالات نقل وتوزيع الطاقة والمياه وأنظمة الصرف الصحي، محطات الشحن للسيارات الكهربائية، الطاقة المتجددة، تقنية "بوش-إن"، تقنية الترحيل، الاتصالات الصناعية، التكنولوجيا اللاسلكية، ربط الشبكات، مبدّلات "إيثرنت" التي تعمل باستخدام معيار "آي إي سي 61850 IEC "، وحدات تخزين وتزويد الطاقة، اضافة لأحدث تقنيات الوقاية من التغيّر الكهربائي المفاجئ – "إس إي سي SEC "، وشاشات التشغيل التي تربط بين المستخدم والآلة "أتش إم آي"، أجهزة الكمبيوتر الصناعي، الأدوات والعدد، معالجات الاشارات، نظم ترقيم الأدوات الصناعية، وأمن الشبكات الالكترونية ووحدات الترحيل الآمنة.

وستقوم "فونيكس كونتاكت" بإطلاق منتجات جديدة خلال المعرض، مثل وحدات تخزين وتزويد الطاقة "كوينت 4" QUINT 4 التي توفر أعلى مستوى من جاهزية الطاقة، وأجهزة "تيرميتراب" TERMITRAB للوقاية الكاملة والمراقبة السهلة، ووحدات تزويد الطاقة غير المنقطعة لكافة أشكال التيار المستمر والتيار المتناوب ، بالاضافة الى نظام "إم غارد" mGuard لأمن المعلومات، المزود بجدار حماية وشبكة خاصة افتراضية ("في بيه إن").

المصدر: "إيتوس واير"
عدد مرات القراءة:169

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: