الخميس, 26-إبريل-2018
التصدي للفساد اولوية المرحلة القادمة
بقلم الدكتور/ ناصر بن يحيى العرجلي

‏صراع باق إلى الأبد
بقلم/ سعدية مفرح

اسرائيل تحاصر نفسها..
بقلم/ بسام ابو شريف

أدونيس وتاريخنـا
بقلم / د. بثينة شعبان

البطشُ شهيدُ الفجرِ وضحيةُ الغدرِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

هل ستختفي اسرائيل خلال 25 عاما مثلما هدد قائد الجيش الايراني؟..
بقلم/ عبدالباري عطوان

عن دخول واشنطن وخروجها من الشرق الأوسط عبر البوابتين المصرية والسورية
بقلم / فيصل جلول

" اصلاح " قطر" والتباكي على تعز!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - جميع التقارير التي وردتنا في الفترة الماضية كانت متفقة على شيء واحد، وهو أن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG والذي من المرجح أن يحمل إسم LG G7 لن يتم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر

الأحد, 04-مارس-2018
سام برس -

جميع التقارير التي وردتنا في الفترة الماضية كانت متفقة على شيء واحد، وهو أن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG والذي من المرجح أن يحمل إسم LG G7 لن يتم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية. وبدلا من ذلك، كل ما سنحصل عليه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 هو نسخة محسنة من الهاتف LG V30.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks، فيبدو أن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيصل في شهر يونيو المقبل. ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن هذا الهاتف لن يحمل إسم LG G7، وهذا ما قد يعني توديع سلسلة هواتف LG G Series. الآن، هذا الهاتف معروف فقط بالإسم الرمزي Judy.

نفس التقرير لمح إلى أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845 بطبيعة الحال، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن نسخة Plus من هذا الهاتف قد تصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن المكونات الداخلية، فقد أوضح هذا التقرير كذلك بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم أيضا شاشة بحجم 6.1 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تمتاز بالقدرة على تشغيل محتوى HDR10 كما أنها تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. وكانت شركة LG قادرة على تحقيق ذلك بفضل تكنولوجيا جديدة تدعى +MLCD، وهي التكنولوجيا التي تقوم أيضا بخفض معدل إستهلاط الطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع تكنولوجيا IPS LCD الحالية.

هذا الهاتف سيحصل أيضا على كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا ستضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات بفتحات 1.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه سيحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. والشيء المثير للإهتمام أيضا في هذا التقرير هو أنه يقول بأن هاتف LG الرائد المقبل سيأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

المصدر: إلكتروني
عدد مرات القراءة:108

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: