الجمعة, 22-يونيو-2018
توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

 - كرم التحالف اليمني للعمران والتنمية امس في صنعاء قيادة اتحاد نساء اليمن المكتب التفيذي وذلك في اطار الفعاليات الاحتفائية بمناسبة اليوم العالمي للمراة.

الثلاثاء, 13-مارس-2018
سام برس -
كرم التحالف اليمني للعمران والتنمية امس في صنعاء قيادة اتحاد نساء اليمن المكتب التفيذي وذلك في اطار الفعاليات الاحتفائية بمناسبة اليوم العالمي للمراة.

وفي الاحتفال اكد نبيل صالح المراني رئيس التحالف اليمني للعمران والتنمية بان تكريم كوكبة من قيادة العمل النسائي في الوطن ينطلق من الايمان والعرفان بماتقدمه المراة اليمنية وماقدمته من تضحيات جسيمة في مسيرة النضال الوطني منذ عقود مضت ولاتزال في مقدمة الصفوف دفاعا عن الوطن اليمني وكرامة ابنائه مشيرا الى ان نساء اليمن يسطرن ملاحم عظيمة في التصدي للعدوان والحصار ومواجهة تداعياته الكارثية على الوضع الانساني والمعيشية اليومية للاسرة والمجتمع مؤكدا دعم التحالف اليمني لحق المراة في الوصول الى اعلى المراتب في الدولة ومشاركتها في صنع القرار الوطني.

من جهتها ثمنت رئيسة اتحاد نساء اليمن فتحية محمد عبدالله مبادرة التحالف اليمني للعمران والتنمية بتكريم قيادة الاتحاد والذي يعد اعترافا مجتمعيا بدور وتضحيات المراة اليمنية في مسيرة النضال الوطني ومواجهة العدوان والحصار ومساندة اخيها الرجل في كافة مناحي الحياة الخاصة والعامة ..مستعرضة الانشطة والبرامج الانسانية والتنموية التي ينفذها الاتحاد في امانة العاصمة ومختلف المحافظات والتي تعود بالنفع والفائدة على الاف الاسر اليمنية.

كما القيت في الاحتفال كلمتان من قبل رئيس نقابة الفنانين اليمنيين محمود خليل وايمان عامر عن دائرة المراة بالتحالف اليمني للعمران والتنمية استعرضتا اهمية الاحتفاء باليوم العالمي للمراة وتسليط الاضواء على الدور العظيم الذي تقدمه في مسيرة النضال الوطني ومواجهة التحديات المختلفة.

وتم خلال الاحتفال عرض فقرات فنية لزهرات مدرسة سالم الصباح الى جانب عرض ريبورتاج عن انشطة اتحاد نساء اليمن في مختلف المحافظات.
عدد مرات القراءة:264

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: