سام برس
أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على عظمة جمعة رجب ودورها في ترسيخ الهوية الاسلامية للشعب اليمني ، كما حذر من الحرب الناعمة ، ووسائل التواصل الاجتماعي المدمرة للاخلاق التي تجعل الانسان كالرجل الآلي ، وهي الحرب الشيطانية التي يعمل فيها شياطين الانس وشياطين الجن سوياً ، كما دعا الشعب اليمني للمشاركة في ميدان السبعين للاحتفال بمرور ثلاث سنوات على العدوان في اليمن.

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، اليوم الجمعة 6 رجب 1439هـ، أن جمعة رجب تعتبر مناسبة رئيسية لترسيخ الهوية ، مشجعا على الاحتفال بهذه الذكرى باعتبارها تقديراً للنعمة.

وقال في كلمة له اليوم بمناسبة جمعة رجب أن شعبنا اليمني اعتاد على الاحتفال بذكرى جمعة رجب باعتبارها ذكرى اعتناق عدد كبير من اليمنيين للإسلام واتجه فيها الكثير من أبناء شعبنا اليمني للإسلام بكل طواعية ووعي صادق فمنذ بزوغ فجر الاسلام في مكة المكرمة كان هناك أسرة آل ياسر أول الشهداء في الاسلام وهم من اليمن.

وأشار إلى أن علينا أن نستفيد من هذه الذكرى بالحفاظ على هوية شعبنا وترسيخ هذه الهوية الأصيلة فقيمة الانسان هي بمحتواه من الوعي والمبادئ والمفاهيم الصحيحة والقيم وإذا فرغ الانسان من محتواه الانساني يصبح الانسان كالأنعام ويخسر ما ميزه الله به عن الحيوانات، مؤكدا أن المعركة على مستوى الشعب اليمني والأمة هي معركة سيطرة علينا وهذا عنوان جامع لهدف معركة العدو معنا.

ونوه إلى أن الايمان هو أقوى عامل في التماسك والصمود في وجه العدوان وبقدر ما نتمسك بهويتنا هذا يجعلنا أكثر تمساكاً في وجه التحديات لأن الايمان يقوم على مبدأ مقدس وهو التحرر من العبودية للطاغوت ولغير الله سبحانه وتعالى وأعداؤنا يهدفون للسيطرة علينا على نحو الاستعباد فلا يبقى لنا لا قرار ولا رؤية.

وقال أن أمتنا تعاني من استهداف خطير في الهوية الايمانية وما يعرف بالحرب الناعمة والهدف من الحرب الناعمة هي السيطرة المباشرة والتحكم التام بالانسان وتجريده من محتواه الأخلاقي والقيمي.

وقال ” الحرب الناعمة تهدف للاستحواذ علينا في الفكر والسلوكيات ويصبح الانسان كالرجل الآلي وهي الحرب الشيطانية التي يعمل فيها شياطين الانس وشياطين الجن سوياً ، مؤكدا أنما يهمنا أن تصبح الحرب الناعمة محط اهتمام لدى العلماء والمثقفين لأن هناك عمل من جهات كثيرة في اليمن لاستهدافنا في المبادئ والمفاهيم الرئيسية ، مضيفا أنه كلما ابتعدنا عن منظومة قيم ومبادئ الاسلام خسرنا وتلاشى كيان الأمة واستعبدنا الآخرون.

وأضاف نقع مسؤولية كبيرة على الجانب الشعبي والرسمي والمثقفين في مواجهة الحرب الناعمة ، موضحا أن هناك شكل من الحرب الناعمة يسعى لتدنيس النفس البشرية بالمفاسد الأخلاقية والفواحش التي تدمر النسيج الاجتماعي

كما دعا السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الشعب اليمني إلى الخروج الكبير في الفعالية المركزية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الاثنين المقبل بمرور ثلاثة أعوام من العدوان.

حول الموقع

سام برس