سام برس
شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني في الفترة الأولى من التدريبات الجماعية للبلوجرانا، بالرغم من إصابته الأخيرة مع منتخب راقصي التانجو.

وكان ليونيل ميسي قد غاب عن وديتي منتخب الأرجنتين أمام إيطاليا، وإسبانيا بسبب شعوره ببعض اللآلام في العضلة الأمامية في قدمه اليمنى.

وراقب ليونيل ميسي منتخب بلاده وهو يتعرض لهزيمة قاسية على يد منتخب إسبانيا بستة أهداف مقابل هدف.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن بالرغم من إصابة ميسي الأخيرة، إلا أن شارك صباح اليوم الخميس في تدريبات برشلونة استعدادًا لمباراة إشبيلية بالدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة أن ليونيل ميسي قد ذهب لمركز تدريب فريق برشلونة رفقة طبيب المنتخب الأرجنتيني، وقام بالاشتراك في التدريب الصباحي لفترة، وبعدها ذهب لمقابلة طبيب الفريق.

أخبار متعلقة
أخبار سارة لجماهير برشلونة بشأن ليونيل ميسي
صور .. بولت يشارك في تدريبات بوروسيا دورتموند
وأكدت قناة “TV3” الكتالونية أن ميسي تدرب بشكل طبيعي مع برشلونة، وسيكون جاهزًا للقاء إشبيلية بالدوري، حيث قد تبين أن إصابة ميسي مع المنتخب كانت ما هي إلا حمل زائد على اللاعب، وسيكون أمام إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا الاختيار بين مشاركة ليونيل في لقاء إشبيلية، أو الاحتفاظ به للقاء روما بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن حتى الآن لم يتم حسم مشاركة ليونيل ميسي من عدمها مع برشلونة في لقاء إشبيلية، ولكن الأمر متاحًا.

الجدير بالذكر أن الألماني مارك أندريه تير شتيجن قد عاد لبرشلونة وهو مصابًا في ركبته عندما كان في معسكر منتخب ألمانيا في فترة التوقف الدولي.

المصدر: سبورت 360

حول الموقع

سام برس