الإثنين, 21-مايو-2018
الافتراء على الأسس والمؤسسين
بقلم / محمد عمارة

الشهر الفضيل .. مراجعة النفس!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش

غزة في حاجةٍ إلى غيرِ الدواءِ والغذاءِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

فى رمضان .. دعاء بأن تصفد حكومات العملاء ومافيا رجال الأعمال
بقلم/ محمود كامل الكومى

مواجهة مع طهران أم صراع على إيران؟
بقلم / عبدالوهاب بدر خان

مسيرات العودة حركة مقاومة جديدة في مواجهة الإرهاب الصهيوني
بقلم/ رفعت سيد أحمد

ماذا بعد الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي الإيراني الدولي؟
بقلم/ العميد د. أمين محمد حطيط

غزةُ تكتبُ بالدمِ تاريخَها وتسطرُ في المجدِ اسمَها
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - أطلقت شركة "مطار ناريتا الدولي" ("إن إيه إيه") موقعاً إلكترونيّاً جديداً باللغة الإنجليزيّة للمعلومات السياحيّة، من أجل تزويد الأعداد المتنامية باستمرار من الزوّار الأجانب إلى اليابان بمعلومات حول المعالم السياحيّة

الجمعة, 20-إبريل-2018
سام برس -
- بحث سهل عبر الهاتف الذكيّ حول المعالم السياحيّة التي يُمكن الوصول إليها من مطار ناريتا -

طوكيو – (بزنيس واير/"ايتوس واير"):

أطلقت شركة "مطار ناريتا الدولي" ("إن إيه إيه") موقعاً إلكترونيّاً جديداً باللغة الإنجليزيّة للمعلومات السياحيّة، من أجل تزويد الأعداد المتنامية باستمرار من الزوّار الأجانب إلى اليابان بمعلومات حول المعالم السياحيّة في جميع أنحاء اليابان، ولإطلاعهم على كيفيّة الوصول إليها من مطار ناريتا.
ويهدف الموقع الإلكتروني إلى تمكين الزوّار من اختبار رحلة مريحة وملائمة، وإلى تحفيز الطلب على السياحة الداخليّة عبر تعريفهم على المواقع السياحيّة الجذابة في اليابان قبل انطلاقهم أو عند وصولهم إلى مطار ناريتا.

ملخّص عن الموقع الإلكتروني

العنوان: مُستكشف طوكيو-ناريتا اليابان "طوكيو-ناريتا جابان إكسبلورور"
الرابط الإلكتروني: https://en.tokyonarita.jp

الجهات المستهدفة: الأجانب الذين يخطّطون للسفر إلى اليابان، والزوار الأجانب الذين يعبرون مطار ناريتا.
محتوى متعدد اللغات: بالإضافة إلى اللغة الإنجليزيّة، سيكون الموقع متوفراً بدءاً من يوليو بلغات الصيني التقليدي، والصيني المبسّط، والكوري، والياباني.
الخصائص الرئيسيّة: تمّ تصميم عنوان الموقع ليسهل إيجاده من قِبل الزوار الأجانب عند إجراء بحث على الإنترنت حول كلمات "طوكيو" أو "اليابان"، ويعلن الموقع عن أهمّ الوجهات السياحيّة التي يسهل الوصول إليها من مطار ناريتا وعن تعليمات الوصول إلى كلّ وجهة.

الخصائص الرئيسيّة للموقع الإلكتروني الجديد

1. تمّ تصميم الموقع الإلكتروني لمساعدة الزوار على إيجاد المعالم السياحيّة التي يُمكن الوصول إليها من مطار ناريتا، ويقدّم الموقع أوصاف ومعلومات وصول إلى مواقع في منطقة طوكيو وفي جميع أنحاء اليابان، يُمكن الوصول إليها بالطائرة (بشكلٍ أساسي في طائرات النقل المنخفضة التكاليف) أو بالباص العالي السرعة (بشكلٍ أساسي من قِبل "ناريتا إير آند باص")، بالإضافة إلى معلومات حول برنامج العبور والبقاء "ترانزيت آند ستاي" في مطار ناريتا.
2. باستخدام هاتف ذكيّ أو حاسوب، سواء قبل أو بعد الوصول إلى اليابان، يستطيع زائر أجنبي بسهولة أن يستكشف بسهولة مجموعة متوازنة من الخيارات السياحيّة في فئات مثل الثقافة، والطبيعة، والمطبخ، والنشاطات. ويضمّ الموقع أيضاً روابط لمواقع إلكترونيّة حيث يستطيع المستخدمون أن يحجزوا تذاكر الطائرات أو الباصات السريعة للنقل المنخفض التكلفة، والنشاطات، وأماكن الإقامة، وغيرها.
3. يقدّم الموقع الإلكتروني معلومات واضحة وموجزة حول درجة الجذب في المواقع السياحيّة، مع توصيفات تتوجه خصيصاً إلى الزوار الأجانب، بالإضافة إلى مجموعة من الصور الجميلة. ويتمّ استكمال ما ورد أعلاه بمعلومات حول الوصول إلى هذه المواقع من مطار ناريتا.

4. تتوافر مقالات عالية المستوى لمؤسّسات إعلاميّة يابانيّة رائدة، بما في ذلك "جاي إن تي أو" (المؤسّسة الوطنيّة للسياحة في اليابان)، ومواقع عالميّة باللغة الإنجليزيّة مثل "جابان جايد دوت كوم" و"ليف جابان" ومجلّة "ماتشا".

5. وعند الاتّصال بشبكة "واي-فاي" المجانيّة في مطار ناريتا، يتمّ توجيه زوار المطار من خلال برنامج الدردشة "تشات بوت" إلى مواقع إلكترونيّة يستخدمها زوار اليابان والمسافرون اليابانيّون بكثرة في مطار ناريتا، مثل معلومات حول السياحة بالقرب من مطار ناريتا (عبر برامج العبور والبقاء "ترانزيت آند ستاي" في مطار ناريتا).
برامج الدردشة "تشات بوت"

أطلق مطار ناريتا في نوفمبر 2017 خدمة "تشات بوت" باللغة الإنجليزيّة لمعلومات حول محطّات الركاب، ويقوم حاليّاً بإطلاق خدمة "تشات بوت" متخصّصة للمعلومات السياحيّة حول مواقع قريبة من المطار.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20180418005504/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
عدد مرات القراءة:150

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: