الخميس, 16-أغسطس-2018
ماذا يريد ترامب من اردوغان تقليم أظافره أم اسقاطه؟
بقلم/ فادي عيد

الباحثون ، الباحثون
بقلم / د. بثينة شعبان

غرينبلات مبعوثُ الخرابِ ورسولُ الشيطان
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

خيمياء وسائل الإعلام .. صناعة التزييف والتضليل
بقلم/ حسن العاصي

إسرائيل مشؤومة كل يوم
بقلم/ جهاد الخازن

كيف ترى تركيا الأزمة مع الولايات المتحدة
بقلم / رجب طيب إردوغان

أطفال فلسطين .. بين مطرقة الاحتلال و سندان الصمت الدولي
بقلم / ربى يوسف شاهين

في ذكرى فقيد الصحافة اليمنية عباس غالب
بقلم/ لؤي عباس غالب

توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

 - أكد رئيس مجلس أمناء الجامعة الإماراتية الدولية - بصنعاء - معالي الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع على أهمية إعداد استراتيجية خمسية للجامعة ، للوصول بها إلى مصاف الجامعات الدولية المتميزة ، بحيث تشمل الخطة الاستراتيجية

الأربعاء, 25-إبريل-2018
سام برس -
إعلام الجامعة
أكد رئيس مجلس أمناء الجامعة الإماراتية الدولية - بصنعاء - معالي الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع على أهمية إعداد استراتيجية خمسية للجامعة ، للوصول بها إلى مصاف الجامعات الدولية المتميزة ، بحيث تشمل الخطة الاستراتيجية تطوير البنى التحتية المادية والبشرية والحوكمة والارتقاء بوسائل التعليم والتعلم ، واستيفاء متطلبات ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي ، والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

ووجه معالي رئيس مجلس الأمناء باعتماد أرقى المعايير الأكاديمية في جميع كليات وأقسام الجامعة ، والاستفادة القصوى من تجارب الجامعات العالمية والعربية ، ومن مختلف التطورات التكنولوجية ، بما يسهم في تطوير البرامج الأكاديمية والخطط الدراسية والأنشطة اللامنهجية ، ويمكن الجامعة من إعداد مخرجات علمية نوعية ، قادرة على المنافسة والتفوق في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وحث في مذكرة وجهها لرئيس وأعضاء مجلس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام العلمية على اهمية الاهتمام بالطلاب ، باعتبارهم محور العملية التعليمية وهدفها الأساسي ، والعمل على توظيف كافة قدرات وامكانيات الجامعة لخدمة الطالب الجامعي وتأهيله.

منوها إلى ما تمتلكه الجامعة من معامل ومختبرات وتجهيزات حديثة ومتطورة وذات تقنية عالية ، ومكتبة متطورة توفر بيئة علمية ملائمة للتعليم والتعلم والتطور والإبداع.

مشيراً إلى سعي مجلس الأمناء وفريق الإدارة الجديد للجامعة إلى تحسين جودة التعليم العالي والبحث العلمي اللتان تعدان الركيزتان الأساسيتان للعملية التعليمية ، كما سعت الجامعة إلى المحافظة على المعايير العلمية العالية والنوعية الرفيعة في التعليم ، واستقطاب أفضل اعضاء هيئة التدريس خريجي أرقى الجامعات العالمية والعربية.

وجدد معالي الأستاذ سلطان بن عبيد الشايع رئيس مجلس الأمناء حرص والتزام الملاك ومجلس الأمناء على التركيز على التدريب العملي ، والالتزام بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات المطلوبة للمضي بمسيرة التطوير والنهوض بالجامعة ، مشيداً بما تحقق من إنجازات ونجاحات خلال أربع سنوات ، والذي يعد ثمرة من ثمار الدعم المقدم من مجلس الأمناء لتطوير وتحديث العملية الأكاديمية والعلمية في كليات الجامعة ، وفق عمل مؤسسي يعتمد على فريق العمل الواحد لتحقيق الاهداف الاستراتيجية للجامعة ، ورفع مكانتها والرقي بها ، وفق قيم الإخلاص والإتقان والجودة والأصالة والإبداع بما يحقق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة.

كما وجه باستحداث تخصصات تعليمية جديدة تتناسب ومتطلبات سوق العمل.

وحث على توفير الدعم اللازم لدعم تكريم الدفعة الأولى من خريجي الجامعة.

وأشار رئيس مجلس الأمناء إلى أن ما وصلت إليه الجامعة من سمعة طيبة ومستوى رفيع وما حققته من إنجازات على صعيد النهوض بمسيرة التعليم العالي ، يدعونا جميعاً إلى الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى هذا الصرح التعليمي الشامخ.

وتقدم رئيس مجلس الأمناء بالشكر والتقدير والعرفان لجميع منتسبي الجامعة أكاديميين وإداريين وطلاب وطالبات على تفانيهم واخلاصهم في العمل وولائهم للجامعة.
عدد مرات القراءة:196

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: