الأحد, 16-يونيو-2019
صراع أميركي ـ روسي ـ تركي على مستقبل إدلب
بقلم/ هدى الحسيني

من تهديد المطارات إلى تهديد الناقلات قوى إقليمية دفعت بالدبلوماسية إلى الهاوية
بقلم/ مايا التلاوي

المستفيدون من تفجيرات ناقلات النفط
بقلم/ العميد / ناجي الزعبي

حرب النّاقلات.. بعد حرب المطارات.. إلى أين ..
بقلم / عبدالباري عطوان

العراق والتوسط بين إيران وأمريكا
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

مشاريع قوانين عنصرية إسرائيلية جديدة
بقلم /د. مصطفى يوسف اللداوي

الحب..
بقلم /د. ولاء الشحي

سنرجع إلى المربع الأول " حل الدولتين"
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 -  أطلقت "ايتوس واير" الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" ("إن إس جي") الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، خدمة مجموعة

الجمعة, 27-إبريل-2018
سام برس -
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ابريل 2018"ايتوس واير"

أطلقت "ايتوس واير" الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" ("إن إس جي") الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت الأحدث في قائمة خدماتها الجديدة.

وتمثل خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت غرفة صحفية تفاعلية توفر للصحفيين مجموعة كاملة من المصادر الإعلامية متعددة الوسائط، كما تشكّل بنك موارد لملفات الوسائط المتعددة للعملاء مثل البيانات الصحفية، وملفات التعريف بالعملاء، والسير الذاتية، ومقاطع الفيديو، والصور، وصحائف الوقائع، والأسئلة والأجوبة، والمقاطع الصوتية، والعروض التوضيحية، والتقارير، وغيرها.

وقال طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير"، و"اسمع نيوز" في سياق تعليقه: "تجسد خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت استجابتنا للحاجة الملحة للصحفيين لإيجاد ما يكفي من المعلومات حول أخبارٍ أو فعالية تتعلق بشركةٍ ما. إننا ندرك أن مجموعات المواد الصحفية تؤدي دوراً حيوياً كبيراً في تغطية الفعاليات الخاصة بالعملاء، وبالتالي فقد قمنا بتسهيل عملية جمع الأخبار للصحفيين من خلال تأمين موقع مركزي واحد يحتوي على كل المعلومات والمواد الأساسية التي يحتاجونها".

وسيجري تقديم خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني لشركة "ايتوس واير" حيث سيتم تصنيف المواد وفقاً لكل عميل أو شركة، وستوفر الخدمة للصحفيين إمكانية وصولٍ غير محدودة إلى مجموعة المواد الصحفية الخاصة بالعملاء بالإضافة إلى تنزيل البيانات الضرورية بصيغٍ شائعة الاستخدام وسهلة التنزيل حتى من خلال هواتفهم الجوالة، ما يضع المعلومات في متناول أيديهم في أي وقت وفي أي مكان.

وبالإضافة إلى ذلك وبهدف تشجيع التغطية في مناطق أخرى، فإن خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت تشمل معلومات مترجمة باللغات الرئيسية بالمنطقة وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية لكي يتمكن الصحفيون من قراءة المعلومات بلغتهم الأم، كما تمت ترجمة بعض البيانات والمواد بلغات أكثر بهدف تحقيق انتشار أوسع لها.

وأضاف أبي حنا: "نحن نبذل جهوداً دؤوبة لتأمين حلولٍ متكاملةٍ لاحتياجات الاتصال الخاصة بعملائنا، ونزود الصحفيين من خلال خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت بكل المعلومات التي يحتاجونها لإعداد أخبار غنية عن الأحداث الجارية، مع حرصنا في ذات الوقت على التركيز على العملاء".

ويأتي طرح خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت المقدمة من قبل "ايتوس واير"، في أعقاب الإطلاق الأخير لخدمة موجزات "إيه دبليو" الصوتية التي تعتبر خدمة إيصال مخصصة للبيانات الصحفية إلى الصحفيين بصيغة صوتية.

واختتم أبي حنا: "يمكن لعملائنا والأطراف المعنيين أن ينتظروا منّا تقديم المزيد من الخدمات الرائدة في الفترة المقبلة، وذلك في إطار حرصنا على الالتزام بتوفير خدمات مبتكرة وذات جودة".

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.AETOSWire.com.
عدد مرات القراءة:283

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: