الأربعاء, 23-مايو-2018
الخليج.. الانفجار القادم!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش

الرائد لا يكذب أهله
بقلم/ الامام الصادق المهدي

إدارة ترامب تُعلِن استراتيجيّتها لـ”تغيير النِّظام” في طِهران وتضع 12 شَرطًا “تعجيزيًّا”..
بقلم/ عبد الباري عطوان

الافتراء على الأسس والمؤسسين
بقلم / محمد عمارة

الشهر الفضيل .. مراجعة النفس!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش

غزة في حاجةٍ إلى غيرِ الدواءِ والغذاءِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

فى رمضان .. دعاء بأن تصفد حكومات العملاء ومافيا رجال الأعمال
بقلم/ محمود كامل الكومى

مواجهة مع طهران أم صراع على إيران؟
بقلم / عبدالوهاب بدر خان

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 -  أطلقت "ايتوس واير" الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" ("إن إس جي") الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، خدمة مجموعة

الجمعة, 27-إبريل-2018
سام برس -
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ابريل 2018"ايتوس واير"

أطلقت "ايتوس واير" الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" ("إن إس جي") الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت الأحدث في قائمة خدماتها الجديدة.

وتمثل خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت غرفة صحفية تفاعلية توفر للصحفيين مجموعة كاملة من المصادر الإعلامية متعددة الوسائط، كما تشكّل بنك موارد لملفات الوسائط المتعددة للعملاء مثل البيانات الصحفية، وملفات التعريف بالعملاء، والسير الذاتية، ومقاطع الفيديو، والصور، وصحائف الوقائع، والأسئلة والأجوبة، والمقاطع الصوتية، والعروض التوضيحية، والتقارير، وغيرها.

وقال طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير"، و"اسمع نيوز" في سياق تعليقه: "تجسد خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت استجابتنا للحاجة الملحة للصحفيين لإيجاد ما يكفي من المعلومات حول أخبارٍ أو فعالية تتعلق بشركةٍ ما. إننا ندرك أن مجموعات المواد الصحفية تؤدي دوراً حيوياً كبيراً في تغطية الفعاليات الخاصة بالعملاء، وبالتالي فقد قمنا بتسهيل عملية جمع الأخبار للصحفيين من خلال تأمين موقع مركزي واحد يحتوي على كل المعلومات والمواد الأساسية التي يحتاجونها".

وسيجري تقديم خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني لشركة "ايتوس واير" حيث سيتم تصنيف المواد وفقاً لكل عميل أو شركة، وستوفر الخدمة للصحفيين إمكانية وصولٍ غير محدودة إلى مجموعة المواد الصحفية الخاصة بالعملاء بالإضافة إلى تنزيل البيانات الضرورية بصيغٍ شائعة الاستخدام وسهلة التنزيل حتى من خلال هواتفهم الجوالة، ما يضع المعلومات في متناول أيديهم في أي وقت وفي أي مكان.

وبالإضافة إلى ذلك وبهدف تشجيع التغطية في مناطق أخرى، فإن خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت تشمل معلومات مترجمة باللغات الرئيسية بالمنطقة وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية لكي يتمكن الصحفيون من قراءة المعلومات بلغتهم الأم، كما تمت ترجمة بعض البيانات والمواد بلغات أكثر بهدف تحقيق انتشار أوسع لها.

وأضاف أبي حنا: "نحن نبذل جهوداً دؤوبة لتأمين حلولٍ متكاملةٍ لاحتياجات الاتصال الخاصة بعملائنا، ونزود الصحفيين من خلال خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت بكل المعلومات التي يحتاجونها لإعداد أخبار غنية عن الأحداث الجارية، مع حرصنا في ذات الوقت على التركيز على العملاء".

ويأتي طرح خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت المقدمة من قبل "ايتوس واير"، في أعقاب الإطلاق الأخير لخدمة موجزات "إيه دبليو" الصوتية التي تعتبر خدمة إيصال مخصصة للبيانات الصحفية إلى الصحفيين بصيغة صوتية.

واختتم أبي حنا: "يمكن لعملائنا والأطراف المعنيين أن ينتظروا منّا تقديم المزيد من الخدمات الرائدة في الفترة المقبلة، وذلك في إطار حرصنا على الالتزام بتوفير خدمات مبتكرة وذات جودة".

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.AETOSWire.com.
عدد مرات القراءة:78

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: