الأحد, 21-أكتوبر-2018
هل تنجو الاسرة السعودية الحاكمة من "ازمة خاشقجي" مثلما نجت من ازمة هجمات سبتمبر؟..
بقلم/ عبدالباري عطوان

الجيوش الافريقية في العهدة الإسرائيلية
بقلم/ حسن العاصي

غزةُ لا تريدُ الحربَ والفلسطينيون لا يتمنونها
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

المعارك الصغيرة تلتهم المعارك الكبرى
بقلم/ د. ياسين سعيد نعمان

الليل ثالثي
بقلم/ جميل مفرح

براءة اختراع .. مزارع لانتاج الكلاب في أمانة العاصمة
بقلم/ حسن الوريث

مملكة الظلام
بقلم/ ناجي الزعبي

ما بعد مقتل خاشقجي
بقلم/ محمد كريشان

ألبوم “حوا” جديد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
سام برس
الاقتصاد الصيني يحتل المركز الأول عالميا رغم إجراءات أمريكا
سام برس
واشنطن تهدد بفرض عقوبات ضد الدول المتعاونة مع إيران
سام برس
5 حيل لاستخدام واتسآب عبر جهاز الكمبيوتر
سام برس
"أبل" تطرح أشهر واحدث كمبيوتر محمول أقوى بـ 70 مرة من الاصدارات السابقة
سام برس
الفنان الفلسطيني هشام عوكل : يستعد لإطلاق فيلمه “الفك المفتوح”
سام برس
قلعة بودروم التركية أغنى المتاحف الأثرية المغمورة بالمياه في العالم
سام برس
اغرب عملية بيع ..نادي كرة قدم يبيع 18 لاعبا ليشتري 10 رؤوس ماعز
سام برس
غارة امريكية تستهدف صانع قنابل القاعدة في مأرب
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
العبادي يدعو البرلمان العراقي للانعقاد
سام برس
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
نجوم يحتفلون على الطريقة الهندية
سام برس
محمود درويش" في الذكرى العاشرة لرحيله تراث حي وارث متجدد
سام برس

 -  أطلقت "ايتوس واير" الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" ("إن إس جي") الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، خدمة مجموعة

الجمعة, 27-إبريل-2018
سام برس -
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ابريل 2018"ايتوس واير"

أطلقت "ايتوس واير" الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" ("إن إس جي") الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت الأحدث في قائمة خدماتها الجديدة.

وتمثل خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت غرفة صحفية تفاعلية توفر للصحفيين مجموعة كاملة من المصادر الإعلامية متعددة الوسائط، كما تشكّل بنك موارد لملفات الوسائط المتعددة للعملاء مثل البيانات الصحفية، وملفات التعريف بالعملاء، والسير الذاتية، ومقاطع الفيديو، والصور، وصحائف الوقائع، والأسئلة والأجوبة، والمقاطع الصوتية، والعروض التوضيحية، والتقارير، وغيرها.

وقال طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير"، و"اسمع نيوز" في سياق تعليقه: "تجسد خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت استجابتنا للحاجة الملحة للصحفيين لإيجاد ما يكفي من المعلومات حول أخبارٍ أو فعالية تتعلق بشركةٍ ما. إننا ندرك أن مجموعات المواد الصحفية تؤدي دوراً حيوياً كبيراً في تغطية الفعاليات الخاصة بالعملاء، وبالتالي فقد قمنا بتسهيل عملية جمع الأخبار للصحفيين من خلال تأمين موقع مركزي واحد يحتوي على كل المعلومات والمواد الأساسية التي يحتاجونها".

وسيجري تقديم خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني لشركة "ايتوس واير" حيث سيتم تصنيف المواد وفقاً لكل عميل أو شركة، وستوفر الخدمة للصحفيين إمكانية وصولٍ غير محدودة إلى مجموعة المواد الصحفية الخاصة بالعملاء بالإضافة إلى تنزيل البيانات الضرورية بصيغٍ شائعة الاستخدام وسهلة التنزيل حتى من خلال هواتفهم الجوالة، ما يضع المعلومات في متناول أيديهم في أي وقت وفي أي مكان.

وبالإضافة إلى ذلك وبهدف تشجيع التغطية في مناطق أخرى، فإن خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت تشمل معلومات مترجمة باللغات الرئيسية بالمنطقة وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية لكي يتمكن الصحفيون من قراءة المعلومات بلغتهم الأم، كما تمت ترجمة بعض البيانات والمواد بلغات أكثر بهدف تحقيق انتشار أوسع لها.

وأضاف أبي حنا: "نحن نبذل جهوداً دؤوبة لتأمين حلولٍ متكاملةٍ لاحتياجات الاتصال الخاصة بعملائنا، ونزود الصحفيين من خلال خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت بكل المعلومات التي يحتاجونها لإعداد أخبار غنية عن الأحداث الجارية، مع حرصنا في ذات الوقت على التركيز على العملاء".

ويأتي طرح خدمة مجموعة المواد الصحفية على شبكة الإنترنت المقدمة من قبل "ايتوس واير"، في أعقاب الإطلاق الأخير لخدمة موجزات "إيه دبليو" الصوتية التي تعتبر خدمة إيصال مخصصة للبيانات الصحفية إلى الصحفيين بصيغة صوتية.

واختتم أبي حنا: "يمكن لعملائنا والأطراف المعنيين أن ينتظروا منّا تقديم المزيد من الخدمات الرائدة في الفترة المقبلة، وذلك في إطار حرصنا على الالتزام بتوفير خدمات مبتكرة وذات جودة".

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.AETOSWire.com.
عدد مرات القراءة:166

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: