الأربعاء, 23-مايو-2018
الخليج.. الانفجار القادم!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش

الرائد لا يكذب أهله
بقلم/ الامام الصادق المهدي

إدارة ترامب تُعلِن استراتيجيّتها لـ”تغيير النِّظام” في طِهران وتضع 12 شَرطًا “تعجيزيًّا”..
بقلم/ عبد الباري عطوان

الافتراء على الأسس والمؤسسين
بقلم / محمد عمارة

الشهر الفضيل .. مراجعة النفس!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش

غزة في حاجةٍ إلى غيرِ الدواءِ والغذاءِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

فى رمضان .. دعاء بأن تصفد حكومات العملاء ومافيا رجال الأعمال
بقلم/ محمود كامل الكومى

مواجهة مع طهران أم صراع على إيران؟
بقلم / عبدالوهاب بدر خان

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - أعلنت مجموعة لولو المالية، العلامة التجارية الرائدة في مجال الخدمات المالية وحلول الدفع، عن بدء عملياتها في هونج كونج عبر افتتاح أول مقّرٍ رئيسي للمجموعة في مركز هانكو في كولون.

الخميس, 03-مايو-2018
سام برس -
ونج كونج، الصين، 3 مايو 2018-ايتوس واير

أعلنت مجموعة لولو المالية، العلامة التجارية الرائدة في مجال الخدمات المالية وحلول الدفع، عن بدء عملياتها في هونج كونج عبر افتتاح أول مقّرٍ رئيسي للمجموعة في مركز هانكو في كولون.

وافتتح السيد أديب أحمد، المدير الإداري لمجموعة لولو المالية الفرع الجديد، بحضور السيد سوريندران أميتاثودي، نائب الرئيس لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات المرموقة.

واستحوذت المجموعة على ملكية شركة خدماتٍ مالية محلية بنسبة 100 في المائة في هونج كونج، مضيفةً بذلك خمسة فروع جديدة لشبكتها العالمية. وسيحمل هذا الفرع العلامة التجارية "لولو موني" في هونج كونج التي ستشكّل البلد العاشر الذي تحظى مجموعة لولو المالية بعمليات فيه، والثاني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بعد الفلبين.

وفي سياق تعليقه على هذا الحدث، قال السيد أديب أحمد: "يسرّنا مباشرة عملياتنا في هونج كونج. وتعتبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ موطناً لبعضٍ من أكثر الاقتصادات ديناميكيةً، وتُمثّل هونج كونج أحد الأسواق الاستراتيجية الهامة بالنسبة لنا. ويُسعدنا المشاركة في تجربة نمو هذه المنطقة".

وأضاف السيد أديب أحمد قائلاً: "بالإضافة إلى تقديم خدماتنا المالية عالمية المستوى والتي جعلت من مجموعتنا إحدى أكثر مؤسسات الخدمات المالية ذائعة الصيت في العالم، سنحظى بالقدرة على الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء عبر منصاتنا الرقمية المبتكرة المصممة داخل الشركة".

وستوفّر متاجر التجزئة الخاصة بـ"لولو موني" خدماتٍ تتضمّن تحويل الأموال، والصرافة وتصدير واستيراد العملات. وتتوسّع الشركة أيضاً في القطاع الرقمي بغرض إحداث تحوّل جذري في بيئة التقنيات المالية في المنطقة. وسيتمتّع تطبيق "لولو موني" الرائد بعددٍ من الميزات بما في ذلك، التعاملات الفورية عبر الإنترنت، وتتبُّع الدفعات في الوقت الفعلي، وتاريخ الدفعات، وغيرها من الميزات.

وفي إطار خططها الرامية إلى تحويل نحو 30 في المائة من تعاملاتها إلى المنصات الرقمة بحلول عام 2020، تلتزم مجموعة لولو المالية بالحفاظ على مسارها المتسارع في القطاع الرقمي.

لمحة عن مجموعة لولو المالية
تُعتبر مجموعة لولو المالية شركة خدماتٍ ماليةٍ عالميةٍ حاصلة على شهادة "آيزو 9001:2015"، وتُقدّم خدماتها للمؤسسات المصرفية والمؤسسات التجارية والشركات المحلية والدولية والأفراد. وصممت خدمات المجموعة لتسهيل المعاملات المالية الفورية الآمنة عبر أنظمة رقمية متطورة تتّسم بالمرونة والموثوقية والشفافية.

ويقع المقر الرئيسي العالمي لمجموعة لولو المالية التي أُسّست عام 2008 في أبوظبي، وتحظى بأكثر من 180 فرعاً في عمان والكويت وقطر والبحرين والهند وبنغلاديش والفلبين وجزر سيشل وهونج كونج.
عدد مرات القراءة:56

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: