الأربعاء, 23-مايو-2018
الخليج.. الانفجار القادم!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش

الرائد لا يكذب أهله
بقلم/ الامام الصادق المهدي

إدارة ترامب تُعلِن استراتيجيّتها لـ”تغيير النِّظام” في طِهران وتضع 12 شَرطًا “تعجيزيًّا”..
بقلم/ عبد الباري عطوان

الافتراء على الأسس والمؤسسين
بقلم / محمد عمارة

الشهر الفضيل .. مراجعة النفس!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش

غزة في حاجةٍ إلى غيرِ الدواءِ والغذاءِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

فى رمضان .. دعاء بأن تصفد حكومات العملاء ومافيا رجال الأعمال
بقلم/ محمود كامل الكومى

مواجهة مع طهران أم صراع على إيران؟
بقلم / عبدالوهاب بدر خان

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - أعلنت شركة "إن إم سي" للرعاية الصحية، الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية، اليوم عن التزامها بتقديم العلاج الى  100طفل لاجئ من الذين يعانون من أمراض قلبية خطيرة على مستوى العالم . وسيحصل الأطفال على العلاج

الأحد, 06-مايو-2018
سام برس -
أعلنت شركة "إن إم سي" للرعاية الصحية، الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية، اليوم عن التزامها بتقديم العلاج الى 100طفل لاجئ من الذين يعانون من أمراض قلبية خطيرة على مستوى العالم . وسيحصل الأطفال على العلاج في كافة مرافق شبكة "إن إم سي" الطبية الرائدة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم.

وتأتي مبادرة شركة "إن إم سي" كجزء من مبادراتها الاستراتيجية احتفاءاً بمبادرة "عام زايد" التي اطلقها صاجب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله- التي تتزامن مع الذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان– طيب الله ثراه – مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث عرف عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان شغفه المتواصل لتأمين صحة ورفاهية الناس في جميع أنحاء العالم.

وبهذا الصدد، قال سعادة خليفة بطي بن عمير، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "إن إم سي" للرعاية الصحية :"أن العلاج الذي سيحصل عليه الأطفال هو استمرار للإرث الذي أوجده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- ، حيث كان والدنا الراحل الشيخ زايد بن سلطان راسخ الإيمان بأن كل الناس يجب أن يتمتعوا بأقصى درجات الصحة والرفاهية".

وأضاف بن بطي بالقول: "تفخر شركة "إن إم سي" للرعاية الصحية بقدرتها على الإسهام في استمرار و تعزيز رؤية وإرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- من خلال تقديم خدماتنا الطبية المتطوّرة للأطفال اللاجئين المنتشرين حول العالم، ونحن نتطلّع إلى تزويد كل طفل مريض بالعلاج المُستمر ليحصل على الصحة والرفاهية والسعادة، لأن ذلك وبلا شك يُحقّق رغبة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان باني دولة الاتحاد و نهضتها المتواصلة، وسيحصل الأطفال على العلاج الذي هم بأمس الحاجة إليه من الحالات القلبية الخطيرة في جميع أنحاء العالم".

وقد تمّ تخصيص عام 2018 ليكون "عام زايد" في دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وضع الأسس المتينة لدولة قوية اكتسبت سمعة عالمية رائدة، لا سيما في مجال الرعاية الصحية، التكنولوجيا، وقطاعات التعليم وغيرها من القطاعات الاخرى.

*المصدر: "ايتوس واير"
عدد مرات القراءة:86

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: