الأربعاء, 23-مايو-2018
الخليج.. الانفجار القادم!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش

الرائد لا يكذب أهله
بقلم/ الامام الصادق المهدي

إدارة ترامب تُعلِن استراتيجيّتها لـ”تغيير النِّظام” في طِهران وتضع 12 شَرطًا “تعجيزيًّا”..
بقلم/ عبد الباري عطوان

الافتراء على الأسس والمؤسسين
بقلم / محمد عمارة

الشهر الفضيل .. مراجعة النفس!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش

غزة في حاجةٍ إلى غيرِ الدواءِ والغذاءِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

فى رمضان .. دعاء بأن تصفد حكومات العملاء ومافيا رجال الأعمال
بقلم/ محمود كامل الكومى

مواجهة مع طهران أم صراع على إيران؟
بقلم / عبدالوهاب بدر خان

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - انطلقت مساء  السبت الماضي فعاليات معرض حلب الدولي، الأول من نوعه في مدينة حلب، بمشاركة واسعة من نحو 400 شركة سورية ودولية متنوعة الاختصاصات.

الإثنين, 07-مايو-2018
سام برس/ متابعات -
انطلقت مساء السبت الماضي فعاليات معرض حلب الدولي، الأول من نوعه في مدينة حلب، بمشاركة واسعة من نحو 400 شركة سورية ودولية متنوعة الاختصاصات.

وشملت أجنحة المعرض الذي افتتح بحضور عدد من الوزراء والشخصيات الرسمية السورية، مختلف أنواع المعروضات والمنتجات (غذائية — نسيجية — إلكترونية — كيميائية — زراعية — يدوية…)، إلى جانب أقسام لعدد من البنوك والمصارف المحلية والدولية، كما تضمن أجنحة فنية وإعلامية ساهمت بها بعض وسائل الإعلام المحلية.
كما شارك في المعرض عدد من السفارات العربية والأجنبية التي حضرت بوفود رفيعة المستوى تقدمها بعض السفراء من العاصمة دمشق، إلى جانب شركات استثمار من مختلف الدول المشاركة البالغ عددها /14/ دولة في مقدمتها روسيا، الصين، جنوب أفريقيا، فنزويلا، الفيليبين، إيران، ومصر.

وبيّن السفير الفنزويلي بدمشق، عماد صعب، لـ"سبوتنيك"، بأن زيارته إلى مدينة حلب للمشاركة في المعرض: "خلقت في أنفسنا شعورين متناقضين، شعور من الحزن والأسى على الدمار الذي سببه الحرب للمدينة، وشعور مقابل بالسعادة والفرح لشعب بدأ يتعافى ويتطلع نحو المستقبل"، وأكد بأن مشاركة السفارة الفنزويلية في المعرض هدفها توجيه رسالة للسوريين للتأكيد على أن فنزويلا كانت مع الشعب السوري في جميع الظروف وستبقى معه دائماً.

محمد الرفاعي صاحب إحدى شركات الآليات والمعدات الصناعية بحلب، أشار لـ"سبوتنيك"، إلى أن الهدف الرئيسي لمشاركته في المعرض، هو إيصال رسالة للعالم بأن مدينة حلب لن تموت فهي كانت عاصمة للاقتصاد السوري وستبقى مهما حاول الإرهابيون إبعادها عن مكانتها عبر تخريب وتدمير منشآتها ومظاهرها الاقتصادية، داعيا جميع أصحاب الفعاليات الاقتصادية التي اضطرت لمغادرة سوريا جراء الحرب، بالعودة إلى بلدهم ومدينتهم كي يكونوا شركاء في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب يداً بيد مع من تبقى فيها من أبنائها.

ويعتبر معرض حلب الدولي نسخة مصغرة من معرض دمشق الدولي الذي كان عاد إلى الحياة قبل عدة أشهر في العاصمة السورية، ومن المقرر أن تستمر فعالياته التي تقام على أرض المدينة الرياضية بحي الحمدانية، لمدة سبعة أيام يتخللها حفلات فنية يومية، وسيفتح أبوابه أمام الزائرين يومياً من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة /11/ ليلاً.



عدد مرات القراءة:90

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: