الأربعاء, 23-مايو-2018
الخليج.. الانفجار القادم!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش

الرائد لا يكذب أهله
بقلم/ الامام الصادق المهدي

إدارة ترامب تُعلِن استراتيجيّتها لـ”تغيير النِّظام” في طِهران وتضع 12 شَرطًا “تعجيزيًّا”..
بقلم/ عبد الباري عطوان

الافتراء على الأسس والمؤسسين
بقلم / محمد عمارة

الشهر الفضيل .. مراجعة النفس!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش

غزة في حاجةٍ إلى غيرِ الدواءِ والغذاءِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

فى رمضان .. دعاء بأن تصفد حكومات العملاء ومافيا رجال الأعمال
بقلم/ محمود كامل الكومى

مواجهة مع طهران أم صراع على إيران؟
بقلم / عبدالوهاب بدر خان

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - دشن  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفرعبدالله النمير امس بصنعاء العدد الأول من «جريدة الاتصالات» والموقع الرسمي للوزارة وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي .

الثلاثاء, 15-مايو-2018
سام برس/ محمد عبدالسلام -
دشن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفرعبدالله النمير امس بصنعاء العدد الأول من «جريدة الاتصالات» والموقع الرسمي للوزارة وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي .

وفِي التدشين أكد الوزير النمير بأن الوزارة ظلت تعمل منذ بدء العدوان وتقدم خدماتها للمواطنين في كافة محافظات الجمهورية والمتمثلة في خدمات الاتصالات والإنترنت والبريد وغيرها رغم الاستهداف المباشر والمتعمد من قبل العدوان ، مشيدا بجهود كوادر وموظفي الوزارة الذي جسد صمودهم في مواجهة العدوان السافر .

وقال الوزيرمسفر ان اطلاق صحيفة متخصصة ومهنية تتناول قضايا الاتصالات والبريد وتناقشها بموضوعية هي خطوة مهمة ضمن خطوات البناء رغم المؤامرات المستمرة والهدامة والتشطيرية التي يواجهها قطاع الاتصالات والبريد منذ الحرب العدوانية المفروضة على بلادنا.

ودعا المهندس مسفر المنظمات الدولية والأممية والإنسانية التي تحتفي باليوم العالمي للاتصالات الى القيام بدورها الأخلاقي ومسؤولياتها الأممية إزاء ما يتعرض له المدنيون في اليمن من عدوان وتدميرممنهج لمقدراتهم الوطنية بلغ حد المساس بحقهم في الاتصال والتواصل.

مشيرا إلى أن تدشين العددالاول من جريدة الاتصالات وإطلاق موقع الوزارة وحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي الذي يأتي بالتزامن مع احتفال العالم باليوم العالمي للاتصالات الذي يصادف السابع عشر من الشهر الجاري هو رسالة تحدي للعدوان ، وتدشين مرحلة جديدة من التنمية والبناء ، وترجمة للمشروع الوطني الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد تحت شعار يد تحمي ويد تبني ،


من جانبه أكد مدير الإعلام بالوزارة مدير تحرير «جريدة الاتصالات» على أهمية إصدار مثل هذه الصحيفة التي افتقر لها المجتمع اليمني في ظل التحديات المتعددة التي يواجهها اليمني في لحظات فارقة تستهدف القطاعات الحيوية ومنها الاتصالات وتحتاج إلى حضور إعلامي مصاحب يعزز من وعي القارئ والمواطن اليمني ،
مشيرا الى ان منتسبو الاتصالات والبريد واجهوا الأزمات في زمن الحرب ، وناضلوا من أجل استمرار وصول الخدمات إلى كل أبناء اليمن في أنحاء البلاد .

حضر فعالية التدشين الأستاذ مصلح العزير نائب وزير الاتصالات ووكلاء الوزارة ، ومدير عام المؤسسة الاتصالات صادق مصلح والدكتور علي نصاري الرئيس التنفيذي لتيليمن ومحمد مرغم مدير عام الهيئة العامة ، وقيادات وزارة الاتصالات والقطاعات التابعة لها.

عدد مرات القراءة:213

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: