السبت, 20-أكتوبر-2018
هل تنجو الاسرة السعودية الحاكمة من "ازمة خاشقجي" مثلما نجت من ازمة هجمات سبتمبر؟..
بقلم/ عبدالباري عطوان

الجيوش الافريقية في العهدة الإسرائيلية
بقلم/ حسن العاصي

غزةُ لا تريدُ الحربَ والفلسطينيون لا يتمنونها
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

المعارك الصغيرة تلتهم المعارك الكبرى
بقلم/ د. ياسين سعيد نعمان

الليل ثالثي
بقلم/ جميل مفرح

براءة اختراع .. مزارع لانتاج الكلاب في أمانة العاصمة
بقلم/ حسن الوريث

مملكة الظلام
بقلم/ ناجي الزعبي

ما بعد مقتل خاشقجي
بقلم/ محمد كريشان

ألبوم “حوا” جديد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
سام برس
الاقتصاد الصيني يحتل المركز الأول عالميا رغم إجراءات أمريكا
سام برس
واشنطن تهدد بفرض عقوبات ضد الدول المتعاونة مع إيران
سام برس
5 حيل لاستخدام واتسآب عبر جهاز الكمبيوتر
سام برس
"أبل" تطرح أشهر واحدث كمبيوتر محمول أقوى بـ 70 مرة من الاصدارات السابقة
سام برس
الفنان الفلسطيني هشام عوكل : يستعد لإطلاق فيلمه “الفك المفتوح”
سام برس
قلعة بودروم التركية أغنى المتاحف الأثرية المغمورة بالمياه في العالم
سام برس
اغرب عملية بيع ..نادي كرة قدم يبيع 18 لاعبا ليشتري 10 رؤوس ماعز
سام برس
غارة امريكية تستهدف صانع قنابل القاعدة في مأرب
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
العبادي يدعو البرلمان العراقي للانعقاد
سام برس
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
نجوم يحتفلون على الطريقة الهندية
سام برس
محمود درويش" في الذكرى العاشرة لرحيله تراث حي وارث متجدد
سام برس

 - -فازت "جلفار"، وهي إحدى أكبر الشركات المصَنعة للأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بجائزة "فروست آند سوليفان 2018"، عن فئة أفضل شركة مصنّعة للأدوية في دول التعاون الخليجي.

الثلاثاء, 22-مايو-2018
سام برس -
تكرّم الجائزة أفضل الشركات المبتكرة والتي أحدثت تغييراً جذرياً
تمّ تكريم الشركة بفضل أدائها العام القوي واستراتيجيتها الفعالة

دبي ، الإمارات العربية المُتحدة "ايتوس واير"

-فازت "جلفار"، وهي إحدى أكبر الشركات المصَنعة للأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بجائزة "فروست آند سوليفان 2018"، عن فئة أفضل شركة مصنّعة للأدوية في دول التعاون الخليجي.

ويرتكز برنامج الجوائز، الآن في عامه الرابع، إلى أبحاث "فروست آند سوليفان" المتعلقة بأفضل الممارسات في مجال النمو والابتكار والريادة ويهدف إلى تكريم الشركات الأفضل في فئتها في مجال الابتكار وإحداث تغييرات جذرية من مختلف القطاعات في المنطقة. وقد تمّ تكريم "جلفار" لأدائها العام القوي واستراتيجيتها الفعالة.

تسلّم راشد خان، المدير الإقليمي لشركة "جلفار" (منطقة دول مجلس التعاون الخليجي) الجائزة في دبي خلال حفل حضره عدد من ممثلي الشركات المرموقة على الصعيدين المحلي والدولي.

وقال خان في كلمته بهذه المناسبة: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة، وأودّ أن أعرب عن خالص شكري إلى ’فروست آند سوليفان‘ لتكريمها ’جلفار‘. كما أودّ أن أشكر جميع موظفينا وشركائنا على عملهم الدؤوب والشاق ومساهمينا وعملائنا على دعمهم المستمر."

"إننا متحمسون بشأن الإمكانات المستقبلية للمنتجات الجديدة والأسواق الجديدة وتوجهنا الجديد ونتطلع قدماً إلى أن يتكلل عام 2018 بالنجاح."

وتكرّم جائزة "فروست آند سوليفان" لأفضل الممارسات الشركات في مجموعة متنوعة من الأسواق الإقليمية والعالمية لتحقيق إنجازات بارزة وأداء متفوق في مجالات مثل الريادة، والابتكار التكنولوجي، وخدمة العملاء، وتطوير المنتجات الاستراتيجية.

ويتولى المحللون المتخصّصون في القطاع لدى "فروست آند سوليفان" مقارنة المشاركين في السوق ويقيسون الأداء من خلال المقابلات المتعمقة، والتحليل، والأبحاث الثانوية الشاملة من أجل تحديد أفضل الممارسات. ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مستقلة تتألف من كبار المدراء التنفيذيين الذين يمثلون بعضاً من أفضل الشركات في الشرق الأوسط.

من جانبه، اعتبر جيروم كارل، المدير العام لشركة "جلفار" أنّ حصول الشركة على جائزة أفضل الممارسات يشكّل إنجازاً كبيراً آخراً حققته الشركة في الشرق الأوسط.

وقال في معرض تعليقه على الأمر: "يعدّ فوزنا بهذه الجائزة تأكيداً على أن العالم يقدر المساهمات الهامة التي تقدمها شركة ’جلفار‘ إلى سوق الرعاية الصحية العالمي والإقليمي. ومنذ إنشاء شركتنا، عملنا على تحقيق قيمة وجودة أكبر لمجتمع الرعاية الصحية".

وأضاف: "إنّ حصولنا على هذا التكريم يسلّط الضوء على الأعمال الهامة التي نقوم بها لتطوير وتصنيع أفضل الحلول للمساعدة في تلبية احتياجات المرضى وإحداث التغيير اللازم لدى العائلات في المنطقة. يعتبر عام 2018 عاماً مشوقاً بالنسبة لشركة ’جلفار‘. لقد حلّت الشركة في المركز الأول بين شركات الأدوية في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل إنجازات الربع الأول الذي كان قوياً للغاية. وأودّ أن أشكر راشد وفريقه على تحقيقهم هذا الهدف".

وقد تمّ الإعلان في وقت سابق عن حصول شركة "جلفار" على المرتبة الأولى بين شركات الأدوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يعكس تضاعفاً كبيراً في نمو المبيعات مقارنة مع الأرقام المسجلة عام 2017. وتعتزم الشركة هذا العام أن تطلق 25 منتجاً جديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن تسجّل 200 منتج جديد في المنطقة.

لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"

تُعدّ شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، إحدى أكبر الشركات المصنعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقدم الشركة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن، حلول الرعاية الصحية عالية الجودة والمبتكرة وبأسعار معقولة للعائلات في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة عام 1980 بتوجيه من سمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي، ويضمّ فريق عملها 5,000 شخص وهي تُوزّع مجموعة واسعة من المنتجات إلى أكثر من 50 دولة في خمس قارات حول العالم.

وتتمحور أعمال "جلفار" حول ثلاث وحدات أعمال أساسية تشمل حلول علاج مرض السكري، والأدوية العامة، وقسم المستهلكين "جلفار لايف"، والذي يستهدف قطاعات علاجية رئيسية تتضمن أمراض المعدة وإدارة الألم والجروح والمضادات الحيوية وأدوية علاج القلب والأوعية الدموية والاستقلاب.

وتملك "جلفار" ـ16 منشأة حاصلة على اعتماد دولي في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، حيث تنتج أكثر من مليون عبوة دواء يوميّاً. وفي عام 2012، غدت "جلفار" أحد أكبر منتجي الأنسولين عبر وحدة إنتاج التaقنيات الحيوية الخاصة بها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
عدد مرات القراءة:226

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: