سام برس
حذر رئيس وزراء قطر السابق الشيخ حمد بن جاسم ، من دخول الازمة بين قطر ودول الخليج الى نفق مظلم بلانهاية ، مؤكداً ان مجلس التعاون الخليجي هو الضحية الاكبر في هذه الازمة " المفتعلة" .

كما طرح الشيخ حمد بن جاسم عدة تساؤلات في عدد من المنشورات على " تويتر، "حول المسؤول عن "هدر المال الخليجي" في هذه الأزمة، و"تفرقة الأسر" و"شتم القادة والرموز السياسية والدينية"، كما اتهم الدول الأربع بالتخطيط لهذه الأزمة منذ سنوات، متسائلا عن الأدلة التي قيل إنها ستقدم ضد بلده.

من جهته قال مستشار الديوان الملكي سعود القحطاني، في سلسلة تغريدات على "تويتر" رداً على بن جاسم ، إن "بن جاسم يتباكى بدموع التماسيح على مجلس التعاون ويدعي أننا نخالف أنظمة المجلس التي يجب أن تكون بالاجماع ، واشار الى ان"الانحطاط هو السنة التي شرعتموها منذ إنشائكم لجزيرتكم وباقي إعلام الظل الذي لم يبق مرتزق بالعالم لم تستقطبوه بها ليتطاول على شعوبنا وقادتنا".

وتساءل القحطاني، "أين كان الصف الخليجي الموحد الذي يدعي الشيخ حمد بن جاسم ، حين استمرت قطر لـ٢١ سنة بالنهش فيه كالسرطان القاتل؟".

وتابع الشيخ حمد بن جاسم، ": إنه لا يزال مؤمنا بأن خادم الحرمين الشريفين "كبير العائلة الخليجية"، مضيفاً بأنه يثق بحكمته وقدرته على تصويب الأمور ، وأشار الى ان دول الخليج ملك كل شعوب المنطقة". وعبر عن تفاؤله وطموحه في جيل الشباب أن يكملوا بناء ما بدأ به الآباء، ولكن للأسف هدم كل شيء بقرار من بعض من دول المجلس".

حول الموقع

سام برس