سام برس
تمكن المنتخب الالماني اليوم السبت من سحق المنتخب السويدي في الوقت غير الضائع بهدف كروز الذي انقذ الالمان من السقوط في الهاوية بعد ان تعادل المنتخبان بهدف لكل منهما في الشوط الاول  ، وسجل كروز الهدف الثاني في الوقت الاضافي ، في الجولة الثانية لدور المجموعات من مونديال روسيا 2018.

وسجل المهاجم السويدي، أولا تويفونين،  الهدف الاول، عند الدقيقة 32 بتسديدة متقنة من فوق رأس الحارس الألماني العملاق مانويل نوير.

وتمكن ماركو رويس من تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 48، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت كرته بأحد السويديين وغيرت من مسارها قبل أن تعانق الشباك. 

واقتنص النجم الألماني توني كروس هدف الفوز للماكينات، في الوقت القاتل، في الدقيقة السادسة بدلا من الضائع، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، في المقص الأيمن البعيد، على ملعب "فيشت"، في مدينة سوتشي ، ماادىالى فرحة كبيرة بين اللاعبين والمدرب والجمهور الالماني وحالة من الحزن والدموع لدى منتخب السويد وجمهوره الوفي  .

وحقق المنتخب الألماني انتصاره الأول في مونديال روسيا، وأنعش آماله في مواصة الدفاع عن اللقب، بعد هزيمته في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف وحيد.

حول الموقع

سام برس