سام برس
بعد ان تم الانتهاء من اخراج مسلسل «أهو دا اللى صار» بحلقاته الثلاثين ، هاهي النجمة روبى تنتظرعرض مسلسلها ، الذى غادر الماراثون الرمضانى الماضى فى اللحظاتالأخيرة.

وأكد كاتب المسلسل عبدالرحيم كمال لـ«المصرى اليوم»، أن العمل تم الانتهاء من تصويره بالكامل قبل شهر تقريبًا، وحتى الآن لم يحدد منتجه محمد مشيش موعدا نهائيا لعرضه، وانتهى مخرجه حاتم على من مونتاج كل حلقاته وتقفيل الـ30 حلقة.

المسلسل يناقش أكثر من مرحلة زمنية وتطورها من خلال رصده لعائلة كاملة وأولادها وأحفادها منذ عام 1918 وصولا لـ2018، من خلال رحلة ملكية قصر تحول من وزارة الآثار لوزارة الأوقاف ثم عاد ليصبح ملكية خاصة وسط صراعات لإثبات تلك الحقوق فى إطار اجتماعى رومانسى، يعكس ما عاشه المجتمع المصرى ممثلا فى تلك الأسرة، على مدار 100 عام، ويتقاسم بطولته محمود البزاوى وسوسن بدر ومحمد فراج وأروى جودة وأحمد داوود.

وتخوض من خلاله روبى ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية وتجسد من خلاله شخصية فتاة صعيدية وتربطها علاقة قوية بوالدها محمود البزاوى، وهو عازف ومنشد على آلة الربابة، فى صورة مهمة للعلاقة السليمة التى يجب أن تكون عليها بين الأب وابنته.

حول الموقع

سام برس