الأربعاء, 15-أغسطس-2018
الباحثون ، الباحثون
بقلم / د. بثينة شعبان

غرينبلات مبعوثُ الخرابِ ورسولُ الشيطان
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

خيمياء وسائل الإعلام .. صناعة التزييف والتضليل
بقلم/ حسن العاصي

إسرائيل مشؤومة كل يوم
بقلم/ جهاد الخازن

كيف ترى تركيا الأزمة مع الولايات المتحدة
بقلم / رجب طيب إردوغان

أطفال فلسطين .. بين مطرقة الاحتلال و سندان الصمت الدولي
بقلم / ربى يوسف شاهين

في ذكرى فقيد الصحافة اليمنية عباس غالب
بقلم/ لؤي عباس غالب

الفلسطينيون شركاءٌ في الحرب والسلم
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

الإثنين, 16-يوليو-2018
 - معآ يدا بيد ندعوا إلي السلام وذلك في إحلال عملية السلام في يمن الأيمان والحكمه .معآ نزرع حب السلام في قلوب أبناء الشعب اليمني الواحد والموحد أرضآ وأنسان إلى الأبد ، فأن العواصف والحروب قتلت الالاف من الاطفال بقلم /حميدالطاهري -
معآ يدا بيد ندعوا إلي السلام وذلك في إحلال عملية السلام في يمن الأيمان والحكمه .معآ نزرع حب السلام في قلوب أبناء الشعب اليمني الواحد والموحد أرضآ وأنسان إلى الأبد ، فأن العواصف والحروب قتلت الالاف من الاطفال والأبرياء والنساء وشردت الالاف من منازلهم ودمرت كل ربوع اليمن خلال ثلاثة أعوام واكثر من مائة يوم من العام الرابع على التوالي .

حيث أن الحرب القذرة هي قاتلة أبناء اليمن الجريح ومدمرة كل جميل في شمالها وجنوبها .فقد ضاقت قلوب أبناء أصل العرب والعروبه من العواصف الدموية والتجويعية والقاتلة للأطفال والمدنيين والحرب الداخلية احرقت البلاد وقتلت المئات من العباد بدون أي ذنب كان.

هاهي ثلاثه اعوام مضت ومائة يوم من العام الرابع واليمن الكبير يقطر دما كل يوم جراء استمرار العدوان السعودي الامريكي والعدوان الداخلي .وأبناء الشعب يدفعون الثمن كل يومآ واليمن تحترق جراء استهدف طيران التحالف الغاشم التي استهدفت كل القري والمدن اليمنية وارتكبت في قصفها المئات من الجرائم والمجازر البشرية في كل القري والمدن اليمنية .

ورغم كل مايتعرض له شعب الايمان من عواصف الحزم السعودية الامريكية وعاصفة حزم داخلية الاانه في صبرا وصمود في وجه كل العواصف القاتلة والتجويعية والتشريدة والمدمرة التي دمرت أغلا الأوطان .

هاهو الشعب الواحد كل ساعة ينادي لوقف نزيف الدم اليمني وإحلال السلام ليعيش حياته في أمنآ وسلام مدى الزمان ، فأنه شعب أيمانآ وسلام يحب "السلام" ويكره العواصف والحرب القذرة الداخلية .ويدعوا حكامه وقيادات أحزابه في الداخل والخارج إلي مصالحة وطنية شامله والخروج باليمن من شر العواصف والحرب إلي بر الامن والامان وذلك في أتفاق وطني بين مختلف القوة المتصارعة على كرسي السلطة .

معآ نوحد الصف يا أبناء أصل العرب والعروبه وذلك في رفع شعار " الشعب اليمني الواحد يريد السلام" الشعب يريد وقف العدوان والحرب الداخلية " الشعب يريد العيش في سلام " هذه هي شعارات شعب السلم والسلام ياقادة الأمم .أتمنى الاستجابة العاجل لهذه النداء وذلك في جمع كافة أطراف الصراع اليمني في الداخل والخارج على طاولة حوار وطني شامل وذلك بالخروج باليمن إلى بر الامن والسلام .

معآ يدا بيد يا احرار شعب الايمان ويادعاة السلام ندعوا كافة حكام اليمن الجريج والقوة السياسية والحزبية إلى مصالحة وطنية شامله وذلك في وقف العدوان الغاشم والحرب الدائرة بين أبناء وطننا الحزين حقنآ للدماء "ورفع راية السلام" علينا أن نوحد صفنا نحو تحقيق الدعوة للمصالحة الوطنية الشاملة وذلك بجمع كافة الاطراف اليمنية المتصارعة على طاولة الحوار وذلك بالخروج في اتفاق سياسي شامل والخروج باليمن من شر العواصف إلى بر الامن والسلام ليعيش الشعب الواحد في امن وسلام ورخاء وحرية .

معآ يدا بيد ياكل أحرار يمن السلم والسلام ندعوا لمصالحة وطنية شاملة وذلك في جمع الشمل اليمني في الداخل والخارج في الجلوس على طاولة وطنية وذلك في الخروج في أتفاق وطني في وقف العدوان ورفع الحصار الجائر ،ووقف الحرب بين أبناء اليمن الباكي .معآ نوحد الصف لتحقيق أهدافنا في زرع حب السلام في قلوب كل ابناء مهد المحبة والأصالة في مختلف ربوعها وفي مختلف دول العالم .

معآ نحو وقف العواصف القاتلة والمدمرة والتجويعية وذلك في دعوة حكام العرب والمسلمين وكافة قادة العالم في عملية إحلال السلام لشعب يمن السلم والسلام . وشعارنا"لا للعواصف والحرب ،نعم للسلام" في وقف نزيف الدم اليمني ..معآ يدا بيد نحقيق مبادئ المحبه والسلام وذلك في جمع الشمل اليمني في الخروج باليمن الجريح إلي عهدا مشرقا بانور فجر جديد .. معآ يااحرار مهد التاريخ والحضارة نرسخ قواعد السلام في
قلوب أبناء اليمن الغالي علينا جميعا وذلك ليعيش الجميع في أمنا سلام مدى الزمان .
عدد مرات القراءة:103

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: