الثلاثاء, 23-أكتوبر-2018
من العاصمة صنعاء.. مجلس النواب يخاطب مجلس الأمن لرفع العقوبات عن السفير أحمد علي عبدالله صالح
بقلم / د. علي محمد الزنم

واجب على من عشق يطحن!!
بقلم / احمد الشاوش

ماذا وراء التغيير التدريجي في موقف ترامب من قتل جمال خاشقجي؟
بقلم/ بسام ابو شريف

هل تنجو الاسرة السعودية الحاكمة من "ازمة خاشقجي" مثلما نجت من ازمة هجمات سبتمبر؟..
بقلم/ عبدالباري عطوان

الجيوش الافريقية في العهدة الإسرائيلية
بقلم/ حسن العاصي

غزةُ لا تريدُ الحربَ والفلسطينيون لا يتمنونها
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

المعارك الصغيرة تلتهم المعارك الكبرى
بقلم/ د. ياسين سعيد نعمان

الليل ثالثي
بقلم/ جميل مفرح

ألبوم “حوا” جديد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
سام برس
الاقتصاد الصيني يحتل المركز الأول عالميا رغم إجراءات أمريكا
سام برس
واشنطن تهدد بفرض عقوبات ضد الدول المتعاونة مع إيران
سام برس
5 حيل لاستخدام واتسآب عبر جهاز الكمبيوتر
سام برس
"أبل" تطرح أشهر واحدث كمبيوتر محمول أقوى بـ 70 مرة من الاصدارات السابقة
سام برس
الفنان الفلسطيني هشام عوكل : يستعد لإطلاق فيلمه “الفك المفتوح”
سام برس
قلعة بودروم التركية أغنى المتاحف الأثرية المغمورة بالمياه في العالم
سام برس
اغرب عملية بيع ..نادي كرة قدم يبيع 18 لاعبا ليشتري 10 رؤوس ماعز
سام برس
غارة امريكية تستهدف صانع قنابل القاعدة في مأرب
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
العبادي يدعو البرلمان العراقي للانعقاد
سام برس
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
نجوم يحتفلون على الطريقة الهندية
سام برس
محمود درويش" في الذكرى العاشرة لرحيله تراث حي وارث متجدد
سام برس

الإثنين, 16-يوليو-2018
 - معآ يدا بيد ندعوا إلي السلام وذلك في إحلال عملية السلام في يمن الأيمان والحكمه .معآ نزرع حب السلام في قلوب أبناء الشعب اليمني الواحد والموحد أرضآ وأنسان إلى الأبد ، فأن العواصف والحروب قتلت الالاف من الاطفال بقلم /حميدالطاهري -
معآ يدا بيد ندعوا إلي السلام وذلك في إحلال عملية السلام في يمن الأيمان والحكمه .معآ نزرع حب السلام في قلوب أبناء الشعب اليمني الواحد والموحد أرضآ وأنسان إلى الأبد ، فأن العواصف والحروب قتلت الالاف من الاطفال والأبرياء والنساء وشردت الالاف من منازلهم ودمرت كل ربوع اليمن خلال ثلاثة أعوام واكثر من مائة يوم من العام الرابع على التوالي .

حيث أن الحرب القذرة هي قاتلة أبناء اليمن الجريح ومدمرة كل جميل في شمالها وجنوبها .فقد ضاقت قلوب أبناء أصل العرب والعروبه من العواصف الدموية والتجويعية والقاتلة للأطفال والمدنيين والحرب الداخلية احرقت البلاد وقتلت المئات من العباد بدون أي ذنب كان.

هاهي ثلاثه اعوام مضت ومائة يوم من العام الرابع واليمن الكبير يقطر دما كل يوم جراء استمرار العدوان السعودي الامريكي والعدوان الداخلي .وأبناء الشعب يدفعون الثمن كل يومآ واليمن تحترق جراء استهدف طيران التحالف الغاشم التي استهدفت كل القري والمدن اليمنية وارتكبت في قصفها المئات من الجرائم والمجازر البشرية في كل القري والمدن اليمنية .

ورغم كل مايتعرض له شعب الايمان من عواصف الحزم السعودية الامريكية وعاصفة حزم داخلية الاانه في صبرا وصمود في وجه كل العواصف القاتلة والتجويعية والتشريدة والمدمرة التي دمرت أغلا الأوطان .

هاهو الشعب الواحد كل ساعة ينادي لوقف نزيف الدم اليمني وإحلال السلام ليعيش حياته في أمنآ وسلام مدى الزمان ، فأنه شعب أيمانآ وسلام يحب "السلام" ويكره العواصف والحرب القذرة الداخلية .ويدعوا حكامه وقيادات أحزابه في الداخل والخارج إلي مصالحة وطنية شامله والخروج باليمن من شر العواصف والحرب إلي بر الامن والامان وذلك في أتفاق وطني بين مختلف القوة المتصارعة على كرسي السلطة .

معآ نوحد الصف يا أبناء أصل العرب والعروبه وذلك في رفع شعار " الشعب اليمني الواحد يريد السلام" الشعب يريد وقف العدوان والحرب الداخلية " الشعب يريد العيش في سلام " هذه هي شعارات شعب السلم والسلام ياقادة الأمم .أتمنى الاستجابة العاجل لهذه النداء وذلك في جمع كافة أطراف الصراع اليمني في الداخل والخارج على طاولة حوار وطني شامل وذلك بالخروج باليمن إلى بر الامن والسلام .

معآ يدا بيد يا احرار شعب الايمان ويادعاة السلام ندعوا كافة حكام اليمن الجريج والقوة السياسية والحزبية إلى مصالحة وطنية شامله وذلك في وقف العدوان الغاشم والحرب الدائرة بين أبناء وطننا الحزين حقنآ للدماء "ورفع راية السلام" علينا أن نوحد صفنا نحو تحقيق الدعوة للمصالحة الوطنية الشاملة وذلك بجمع كافة الاطراف اليمنية المتصارعة على طاولة الحوار وذلك بالخروج في اتفاق سياسي شامل والخروج باليمن من شر العواصف إلى بر الامن والسلام ليعيش الشعب الواحد في امن وسلام ورخاء وحرية .

معآ يدا بيد ياكل أحرار يمن السلم والسلام ندعوا لمصالحة وطنية شاملة وذلك في جمع الشمل اليمني في الداخل والخارج في الجلوس على طاولة وطنية وذلك في الخروج في أتفاق وطني في وقف العدوان ورفع الحصار الجائر ،ووقف الحرب بين أبناء اليمن الباكي .معآ نوحد الصف لتحقيق أهدافنا في زرع حب السلام في قلوب كل ابناء مهد المحبة والأصالة في مختلف ربوعها وفي مختلف دول العالم .

معآ نحو وقف العواصف القاتلة والمدمرة والتجويعية وذلك في دعوة حكام العرب والمسلمين وكافة قادة العالم في عملية إحلال السلام لشعب يمن السلم والسلام . وشعارنا"لا للعواصف والحرب ،نعم للسلام" في وقف نزيف الدم اليمني ..معآ يدا بيد نحقيق مبادئ المحبه والسلام وذلك في جمع الشمل اليمني في الخروج باليمن الجريح إلي عهدا مشرقا بانور فجر جديد .. معآ يااحرار مهد التاريخ والحضارة نرسخ قواعد السلام في
قلوب أبناء اليمن الغالي علينا جميعا وذلك ليعيش الجميع في أمنا سلام مدى الزمان .
عدد مرات القراءة:163

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: