الإثنين, 22-إبريل-2019
أزمات العرب والدور الروسي
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

مملكة الشر تكشف عن سوئتها !!!
بقلم/ طارق احمد السميري

حانة الأمم المتحدة..وسكرة الشرق الأوسط الجديد.. (اليمن نموذجاً)
بقلم/ جميل مفرِّح

المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
بقلم/ حميد الحجيلي

قصتي مع الإصلاح
بقلم/ نبيل الصوفي

التربية قبل السياسة
بقلم/ محمد عمارة

«اليوم التالي» في السودان
بقلم / سلمان الدوسري

عيد الفصح والأقليّات في المشرق
بقلم/ أليسون كنغ

كيم كردشيان تطلق صيحة في عالم الجينز
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس

الإثنين, 16-يوليو-2018
 - معآ يدا بيد ندعوا إلي السلام وذلك في إحلال عملية السلام في يمن الأيمان والحكمه .معآ نزرع حب السلام في قلوب أبناء الشعب اليمني الواحد والموحد أرضآ وأنسان إلى الأبد ، فأن العواصف والحروب قتلت الالاف من الاطفال بقلم /حميدالطاهري -
معآ يدا بيد ندعوا إلي السلام وذلك في إحلال عملية السلام في يمن الأيمان والحكمه .معآ نزرع حب السلام في قلوب أبناء الشعب اليمني الواحد والموحد أرضآ وأنسان إلى الأبد ، فأن العواصف والحروب قتلت الالاف من الاطفال والأبرياء والنساء وشردت الالاف من منازلهم ودمرت كل ربوع اليمن خلال ثلاثة أعوام واكثر من مائة يوم من العام الرابع على التوالي .

حيث أن الحرب القذرة هي قاتلة أبناء اليمن الجريح ومدمرة كل جميل في شمالها وجنوبها .فقد ضاقت قلوب أبناء أصل العرب والعروبه من العواصف الدموية والتجويعية والقاتلة للأطفال والمدنيين والحرب الداخلية احرقت البلاد وقتلت المئات من العباد بدون أي ذنب كان.

هاهي ثلاثه اعوام مضت ومائة يوم من العام الرابع واليمن الكبير يقطر دما كل يوم جراء استمرار العدوان السعودي الامريكي والعدوان الداخلي .وأبناء الشعب يدفعون الثمن كل يومآ واليمن تحترق جراء استهدف طيران التحالف الغاشم التي استهدفت كل القري والمدن اليمنية وارتكبت في قصفها المئات من الجرائم والمجازر البشرية في كل القري والمدن اليمنية .

ورغم كل مايتعرض له شعب الايمان من عواصف الحزم السعودية الامريكية وعاصفة حزم داخلية الاانه في صبرا وصمود في وجه كل العواصف القاتلة والتجويعية والتشريدة والمدمرة التي دمرت أغلا الأوطان .

هاهو الشعب الواحد كل ساعة ينادي لوقف نزيف الدم اليمني وإحلال السلام ليعيش حياته في أمنآ وسلام مدى الزمان ، فأنه شعب أيمانآ وسلام يحب "السلام" ويكره العواصف والحرب القذرة الداخلية .ويدعوا حكامه وقيادات أحزابه في الداخل والخارج إلي مصالحة وطنية شامله والخروج باليمن من شر العواصف والحرب إلي بر الامن والامان وذلك في أتفاق وطني بين مختلف القوة المتصارعة على كرسي السلطة .

معآ نوحد الصف يا أبناء أصل العرب والعروبه وذلك في رفع شعار " الشعب اليمني الواحد يريد السلام" الشعب يريد وقف العدوان والحرب الداخلية " الشعب يريد العيش في سلام " هذه هي شعارات شعب السلم والسلام ياقادة الأمم .أتمنى الاستجابة العاجل لهذه النداء وذلك في جمع كافة أطراف الصراع اليمني في الداخل والخارج على طاولة حوار وطني شامل وذلك بالخروج باليمن إلى بر الامن والسلام .

معآ يدا بيد يا احرار شعب الايمان ويادعاة السلام ندعوا كافة حكام اليمن الجريج والقوة السياسية والحزبية إلى مصالحة وطنية شامله وذلك في وقف العدوان الغاشم والحرب الدائرة بين أبناء وطننا الحزين حقنآ للدماء "ورفع راية السلام" علينا أن نوحد صفنا نحو تحقيق الدعوة للمصالحة الوطنية الشاملة وذلك بجمع كافة الاطراف اليمنية المتصارعة على طاولة الحوار وذلك بالخروج في اتفاق سياسي شامل والخروج باليمن من شر العواصف إلى بر الامن والسلام ليعيش الشعب الواحد في امن وسلام ورخاء وحرية .

معآ يدا بيد ياكل أحرار يمن السلم والسلام ندعوا لمصالحة وطنية شاملة وذلك في جمع الشمل اليمني في الداخل والخارج في الجلوس على طاولة وطنية وذلك في الخروج في أتفاق وطني في وقف العدوان ورفع الحصار الجائر ،ووقف الحرب بين أبناء اليمن الباكي .معآ نوحد الصف لتحقيق أهدافنا في زرع حب السلام في قلوب كل ابناء مهد المحبة والأصالة في مختلف ربوعها وفي مختلف دول العالم .

معآ نحو وقف العواصف القاتلة والمدمرة والتجويعية وذلك في دعوة حكام العرب والمسلمين وكافة قادة العالم في عملية إحلال السلام لشعب يمن السلم والسلام . وشعارنا"لا للعواصف والحرب ،نعم للسلام" في وقف نزيف الدم اليمني ..معآ يدا بيد نحقيق مبادئ المحبه والسلام وذلك في جمع الشمل اليمني في الخروج باليمن الجريح إلي عهدا مشرقا بانور فجر جديد .. معآ يااحرار مهد التاريخ والحضارة نرسخ قواعد السلام في
قلوب أبناء اليمن الغالي علينا جميعا وذلك ليعيش الجميع في أمنا سلام مدى الزمان .
عدد مرات القراءة:253

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: