سام برس

اصدرت المحكمة الجزائية في المدينة المنورة، حكما مبدئيا بالسجن5 سنوات و1200 جلدة على رجلين اعتديا على أحد رجال شرطة المرور في شهر رمضان، أثناء تأديته مهام عمله.

ولم تذكر صحيفة الرياض أسماء الجناة الذين أرتكبوا جريمتهم ضد رجل المرور ، ووقع الحادث، الذي شهد عليه المارة وصوره أحدهم بهاتفه قبل تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان رجل المرور برفقة زميله يؤديان عملهما في تنظيم حركة المركبات في أحد التقاطعات بالمنطقة المركزية، والتي تعج عادة بحركة مرورية مكثفة، الأمر الذي لم يرق لشخصين أرادا تجاوز الأنظمة.

وانهال الرجلان على الشرطي بالضرب، الأمر الذي يعد تطاولا على السلطة ، ويعتبر الحكم ابتدائيا، وأمام المتهمين شهر من تاريخ استلام الحكم لتقديم استئنافهما.

وذكرت وزارة الداخلية السعودية، أن قوات الأمن ألقت القبض على المتورطين في الحادث، أثناء توجههما إلى محافظة جدة، وأنهما قاوما رجال الأمن لدى اعتقالهما.

إلا ان عدد من رواد التواصل الاجتماعي في السعودية يستغربون عدم ذكر المحكمة ووسائل الاعلام لالسعودية الرسمية ذكر الجناة الذين اعتدوا على رجلي المرور ، وقالوا " لان الجناة امراء لم يتم ذكر اسمائهم كما هو قانوني ضد كل من تسول له نفسه مخالفة القوانين وانتهاك حرية الانسان.

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس