سام برس/ بقلم / حميد الطاهري
رسالة من شعب الإيمان والحكمه إلى أطراف الصراع اليمني بالداخل والخارج ، و إلى كل أبناء الوطن الجريح في مختلف ربوعه ، وفي مختلف دول العالم تحمل معاناة الشعب الصابر والصامد في وجه مايتعرض له من عواصف حزم هذا الزمان التي تعصف بكل اليمنيين .

بدماء الآلاف من الشهداء والجرحى وصرخات الأطفال والفقراء والنساء نكتب إليكم رسالة أبناء الشعب الواحد الذين يعيشون حياتهم اليومية تحت قصف الطيران ، والصواريخ التي دمرت وطن الجميع وقتلت الآلاف من الاطفال والأبرياء خلال ثلاثة أعوام ونصف على التوالي في ضل صمت أممي ودولي جراء استمرار عواصف الحزم السعودية والأمريكية والصراعات الداخلية التي تعصف بوطن كل يمني ويمنية .

وسؤالي هنا لقادة الامم أين أنتم من صرخات ودماء وبكاء الآمهات وآلاف النازحين والمعاناة الإنسانية الذين يعيشها أبناء شعب مسلم ؟

هاهي ثلاث سنوات ونصف مضت وابناء اليمن الجريح يعيشون أيامهم في جروح وحزن وظلام يخيم على كل ربوع اليمن الكبير ، فأين أنتم ياقادة أمة محمد العدنان من صرخات ومعاناة أبناء خير شعوب الأرض ، الشعب الذي لم يكن يوما من الأيام معتديا على أي دولة من دولكم ، ولم يكن كما أطلقتم عليه " شعب مجوسي " وغيرها من المسميات التي تقولونها عبر الوسائل الإعلامية التابعه لكم .

أين أنتم من دماء أنصار رسول الامة وخير مدد له في الجهاد في سبيل الله في نشر دعوة الحق في المشرق والمغرب ، أين أنتم يامن تحالفتم مع أعداء الامة المحمدية في قتل أبناء شعب الحضارات .

أين أنتم من دماء الاطفال والشيوخ الركع والنساء والابرياء ، تساؤلات كثيرة حول تحالفكم ضد شعب يحب السلم والسلام ويكره العواصف الدموية والحرب القذرة ..ويدعوا لحقن الدماء و إلى السلام ..

هذه رسالة شعب السلام تحمل صرخات ومعاناة أبنائه ، تحمل اطراف الصراع اليمني بالداخل والخارج الدعوة جروح كل أبناء الشعب الذين يعيشون حياتهم في أشد المراحل التاريخية جراء استمرار الحرب القذرة.

رسالة تحمل الدعوة إلى توحيد الصف اليماني هنا وهناك ، وتحمل لأطراف المتصارعه الدعوة إلى مصالحة وطنية شاملة وذلك بالعودة العاجله إلى طاولة الحوار الوطني بالخروج بإتفاق سياسي بهدف الخروج بالوطن الذي ينزف دما إلى عهد النور والسلام ليعيش كل من في أرضه في سلام دائم .

.ياقادة الصراع اليمني ، اليمن يمن كل يماني ،وهي أرض الجميع لا أرض هذا اوذاك ، هي نبض القلوب ، وحقن دماء أبنائها واجب ديني .

ياقيادات الأحزاب اليمنية إن اليمن الكبير يمن الجميع، اجمعوا الشمل اليماني وأخرجوا في يمن المحبة والأصالة من نفق العواصف القاتلة والمدمرة والتجويعية إلى عهد جديد مشرق بنوره على اليمن الحبيب .

هذه الرسالة من أبناء شعبكم الذي يعاني معاناة إنسانية وكوارث تحصد الأرواح ، والأمراض منتشره تحصد المئات، والعاصفة القاتلة مستمرة بقتل إخوانكم وأطفالكم، والطيران ترتكب شبح المجازر البشرية بكل القرية والمدن اليمنية ، بأي ذنب يقتلون أبناء شعبكم المجروح الذين يعيشون حياتهم في جروج .

أين أنتم من صرخات سماء وطنكم، وصرخات ارضكم ، و بحاره و كل مافيه ، هاهو شعبكم المغلوب على امره يناديكم الى وقف الحرب حقنا للدماء ، وجمعا الشمل لإحلال السلام...رسالة بدماء الاطفال والابرياء نرسلها مع معاناة كل أسرة يمينه ، ومعاناة الموظفين .

وهذه رسالة شعب الايمان والحكمه الى كل حكامه وقادة أحزابه بالداخل والخارج، والى كل يمني ويمنيه الى كل دعاة السلام معا نحو السلام ، ونتمنى الإستجابة لرسالة الشعب الواحد الذي يحلم بالسلام ليعيش حياته في سلام ، فالحرب لن تحقق اي نصر فهي قاتلة ابناء شعبكم المجروح ، اجمعوا شملكم على طاولة الحوار للخروج من بحر الدماء والدمار الى بر الامن والسلام.

حول الموقع

سام برس