سام برس

وصف زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، العقوبات الامريكية والحصار ضد بلاده بـ، " السرقة" ، وادان تلك الاجراءت القاسية ، مؤكداً على مواصلة النضال حتى الموت من اجل الحزب والشعب ، بحسب وكالة الأنباء المركزية الكورية .

وقال : "الحملة الكبيرة والعظيمة لبناء منطقة سياحية ساحلية في ونسان- كالما هي مواجهتنا الحازمة للقوى المعادية التي تحاول خنق الشعب الكوري بالسرقة والحصار بالعقوبات، وسنناضل حتى الموت لحماية هيبة الحزب وبناء سعادة الشعب".

وتابع كيم جونغ أون: "إذا انتهى هذا المشروع الرائع والكبير على مستوى يتفوق على العالم، في مثل هذا الوقت العصيب، فإن هذا سيظهر للعالم كله مرة أخرى وحدة الحزب والجيش والشعب". وختم قائلا "إن المنطقة السياحية الساحلية ستكون هدية رائعة لشعبنا".

يذكر ان وزارة الخزانة الأمريكية أعلنت في 15 من أغسطس/ آب الجاري، عن فرض عقوبات جديدة على كيانات وأفراد مرتبطين بكوريا الشمالية، ففرضت عقوبات على شركة بروفينت بي تي إي المحدودة، والتي يقع مقرها في روسيا، بالإضافة إلى مدير الشركة، الروسي الجنسية، فاسيلي كولتشانوف، وشركة دايلان صن موون ستار للتجارة الدولية في الصين، وشركة سينسمس بي تي إي في سنغافورة ، وفقاً لماذكرته وكالة " سبوتنيك".

حول الموقع

سام برس