سام برس/ تونس / شمس الدين العوني
حضور جماهيري كبير و تفاعل مع عرض المجموعة في سهرة ناجحة..

جماهير غفيرة تابعت بتفاعل حفل الفنان الموسيقي سفيان سفطة و مجموعته في سهرة الدورة السابعة لمهرجان القيثارة و قد م سفيان سفطة فسحات موسيقية ضمن عزفه الفني و كانت سهرة رائقة من سهرات المهرجان بمتابعة جماهيرية كبيرة تبرز أن المهرجان صار عريقا و له جمهوره المحب للقيثارة و وقعها الموسيقي و قد صرح لنا مدير المهرجان الفنان عدلان البوغانمي أن السهرة كانت ناجحة مما جعل لها التفاعل الجماهيري المناسب و الذي كان كبيرا.

وتشهد مدينة جندوبة فعاليات الدورة السابعة لمهرجان القيثارة حيث يحتضن مسرح الهواء الطلق بالمركّب الثقافي "عمر السعيدي "بجندوبة نشاط المهرجان وذلك بتنظيم من جمعية أوتار بالشراكة مع المندوبية الجهوية للثقافة بالجهة .

و يأتي المهرجان في سياق الحراك الثقافي الذي تشهده ولاية جندوبة وبالتوازي مع عديد الفعاليات الثقافية بالجهة. وقد احتضن المركب الثقافي عمر السعيدي بجندوبة مؤخرا جانبا من فعاليات متعددة الألوان الثقافية و الفكرية و الفنية..المركب الثقافي بجندوبة وبهذه الفعالية الموسيقية يمنح عشاق القيثارة مناسبة مفتوحة على الإمتاع والإبداع والفن.

الفنان عدلان البوغانمي يدير المهرجان و في هذه الدورة عروض لفنون القيتارة و يتابع الجمهور و أحباء القيتارة أجواء الدورة لهذا الْمهْرَجَان مِنْ 7 إِلَى 9 سبتمبر 2018 بِالمُركب الثَّقَافِي عُمَر السعِيدي المهرجان من تنظيم جمعية اوْتار وبرعاية وزارة الشُّؤون الثَّقَافِيَّةَ وَالْمَنْدُوبِيَّةَ الْجِهَوِيَّةَ لِلشُّؤُونِ الثَّقَافِيَّةِ.ِهَذِهِ السَّنَةِ في المهرجان انغام مُتَنَوِّعَةً مُوَجَّهَة لِجُمْهُور عَرِيضِ مِنْ مُخْتَلِفِ الْفِئَاتِ العمرية و فق البرنامج التالي ...يَوْمُ الْجُمُعَةِ 7 سبتمبر عرض الْفنانِ سُفْيَانَ سَفطة مَعَ مَجْمُوعتهِ و متعة من الِنَغْمَات الموسيقية العَالَمِيَّة و يَوْمٌ السَّبْت 8 سبتمبر مَجْمُوعة MACAN وَ مَجْمُوعة Road 66 مَعَ نَغْمَات الْبلُوزِ وَالْجَازِ.

يَوْمُ الاحد 9 سبتمبر عرض لمَجْمُوعة HIGH GAIN مَعَ نَغْمَاتٌ الْهَارد روك و ميتال
ويعتبر هذا المهرجان من التظاهرات الموسيقية ذات الخصوصية التي ساهمت في تنشيط مدينة جندوبة فضلا عن السعي لمنح الجمهور مساحة موسيقية راقية..

حول الموقع

سام برس