الجمعة, 16-نوفمبر-2018
سياجُ الوطنِ جاهزيةُ المقاومةِ ويقظةُ الشعبِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

التحالف ..هل تعلّم الدرس!
بقلم/ د. خالد الرويشان

العرب في الحرب العالمية الأولى
بقلم/ عبد الرحمن الراشد

رسائل الداخل من حزب الله إلى المعنيين إقليمياً
بقلم/ روزانا رمّال

الأصولية الشيطانية الغربية لتطويع الدول
بقلم/ حسن العاصي

لبنان يستطيع الانتظار أيضا
بقلم/ خير الله خير الله

فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

ياسر عرفات "أبو عمار"عملاق النضال الفلسطيني
بقلم / د. وسيم وني

ألبوم “حوا” جديد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
سام برس
الاقتصاد الصيني يحتل المركز الأول عالميا رغم إجراءات أمريكا
سام برس
واشنطن تهدد بفرض عقوبات ضد الدول المتعاونة مع إيران
سام برس
5 حيل لاستخدام واتسآب عبر جهاز الكمبيوتر
سام برس
"أبل" تطرح أشهر واحدث كمبيوتر محمول أقوى بـ 70 مرة من الاصدارات السابقة
سام برس
الفنان الفلسطيني هشام عوكل : يستعد لإطلاق فيلمه “الفك المفتوح”
سام برس
قلعة بودروم التركية أغنى المتاحف الأثرية المغمورة بالمياه في العالم
سام برس
اغرب عملية بيع ..نادي كرة قدم يبيع 18 لاعبا ليشتري 10 رؤوس ماعز
سام برس
غارة امريكية تستهدف صانع قنابل القاعدة في مأرب
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
العبادي يدعو البرلمان العراقي للانعقاد
سام برس
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
نجوم يحتفلون على الطريقة الهندية
سام برس
محمود درويش" في الذكرى العاشرة لرحيله تراث حي وارث متجدد
سام برس

 - أعلنت شركة ارابيان ميديا سيرفيسز انترناشيونال ("إيه إم إس آي" AMSI") التابعة لمجموعة "الشويري" Choueiri Group عن تعيينها مؤخراً كممثلة إعلانية تقدم خدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

الأربعاء, 12-سبتمبر-2018
سام برس -

تهدف الشراكة إلى البدء بحقبة جديدة من الفرص الإعلانية التي تركّز على محتويات الترفيه في جميع أنحاء المملكة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير"):

أعلنت شركة ارابيان ميديا سيرفيسز انترناشيونال ("إيه إم إس آي" AMSI") التابعة لمجموعة "الشويري" Choueiri Group عن تعيينها مؤخراً كممثلة إعلانية تقدم خدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

حيث تُمكّن هذه الشراكة الجهات الإعلانية والعلامات التجارية الرائدة في المنطقة من الاستفادة بشكلٍ فعّال من ريادة الهيئة العامة للترفيه في تقديم العروض الترفيهية الحيّة الأكثر رواجاً في المملكة. ومن جهتها، ستحتفظ "إيه إم إس آي" AMSI بالحقوق التمثيلية لبيع المساحات الإعلانية الممتدة على تقويم الهيئة العامة للترفيه المتنوع والغني بالفعاليات المختارة من الهيئة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للترفيه الأستاذ عبد الرحمن الخليفة، في سياق حديثه عن الشراكة مع "إيه إم إس آي" AMSI: "انطلاقاً من دورنا وطموحنا لتطوير قطاع ترفيهي مميز، نتطلع دائماً لإقامة شراكات مع الشركات الرائدة مثل مجموعة ’الشويري‘ Choueiri Group بهدف إتاحة فرص إعلانية جديدة في المملكة العربية السعودية".

كما أضاف الخليفة قائلاً: "من خلال تنفيذ إستراتيجية التطوير الشاملة المعتمدة من قبل الهيئة العامة للترفيه، يتمثل هدفنا في بناء قطاع تنافسي ومبتكر وطموح، من شأنه الدفع بصناعة الترفيه إلى الأمام، مع الاحتفاء الدائم بمجتمعنا وتاريخنا ومكاتنا الفريدة في العالم والمحافظة عليها".

وفي معرض حديثه عن الإمكانات الكاملة التي توفرها هذه الشراكة، قال الاستاذ بيار الشويري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "الشويري" Choueiri Group: "تعتبر هذه الشراكة مصدراً كبيراً للحماس والاعتزاز لنا جميعاً في مجموعة ’الشويري‘ Choueiri Group و’إيه إم إس آي‘ AMSI. ومع تبوئ الهيئة العامة للترفيه موقع الطليعة في مجال تقديم عروض الترفيه العالمية والأحداث المباشرة، نحن على ثقة من أنها ستكون منصة قوية للعلامات التجارية الإقليمية الساعية إلى إقامة علاقات دائمة مع الجمهور. وتُؤذن هذه الجهود المتضافرة ببدء حقبة جديدة في عالم الترفيه في المملكة، التي لا تزال إحدى أكثر أسواق الترفيه الناشئة والواعدة في العالم".

وفي ظل الاتفاقيات المُبرمة الهادفة إلى تقديم عروض من قبل شركات عالمية رائدة في مجال الترفيه الحي بما في ذلك "سيرك دو سوليه" و"فيلد إنترتينمنت" و"ناشيونال جيوغرافيك إنكاونتر" و"آي إم جي أرتيستس"، يمكن للسعوديين في المملكة من جميع الأعمار أن يتطلعوا إلى عام غير مسبوق حافل بالمحتوى الثقافي والترفيهي.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه تأسست في مايو 2016، وتهدف إلى تنظيم وتطوير قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، في حين توفر للمجتمع فُرصاً قيمة للاحتفاء بالحياة، والشعور بالبهجة وخلق ذكريات مشتركة مع العائلة والأصدقاء والمجتمع.

لمحة عن مجموعة "الشويري"
كونها شركة رائدة في مجال التمثيل الإعلاني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فقد تم تأسيس مجموعة "الشويري" مدماكاً فوق الآخر على امتداد أكثر من 40 عاماً الماضية.

وتسوّق وتدير الشركات التابعة للمجموعة حالياً المساحات الإعلانية لـ26 قناة فضائية، وقناة تلفزيونية أرضية واحدة، و13 مطبوعة، و15 محطة إذاعية، وأكثر من 40 بوابة إنترنت إضافةً إلى تطبيقاتها، وأكبر شبكة للوحات الإعلانية الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعمل مجموعة "الشويري" ومكاتب التمثيل التابعة لها في عشرة أسواق وتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا واليابان وتضمن لعملائها الإقليميين والدوليين الحصول على أفضل دعم من خلال شبكتها الواسعة المكونة من 12 شركة فرعية وستة مكاتب تمثيلية وأكثر من 700 من التنفيذيين المتفانين المخلصين لعملهم.
عدد مرات القراءة:2669

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: