الثلاثاء, 23-إبريل-2019
صفقة المنطقة
بقلم/ د. بثينة شعبان

السلاح الفرنسي يقتل أطفال اليمن وفقاً للمعايير الإنسانية والدولية
بقلم/ د. عبد العزيز بن حبتور

طرطوس تمتين لمحور المقاومة
بقلم/ ناجي الزعبي

أزمات العرب والدور الروسي
بقلم / محمد فؤاد زيد الكيلاني

مملكة الشر تكشف عن سوئتها !!!
بقلم/ طارق احمد السميري

حانة الأمم المتحدة..وسكرة الشرق الأوسط الجديد.. (اليمن نموذجاً)
بقلم/ جميل مفرِّح

المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
بقلم/ حميد الحجيلي

قصتي مع الإصلاح
بقلم/ نبيل الصوفي

كيم كردشيان تطلق صيحة في عالم الجينز
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس

 - أعلنت شركة ارابيان ميديا سيرفيسز انترناشيونال ("إيه إم إس آي" AMSI") التابعة لمجموعة "الشويري" Choueiri Group عن تعيينها مؤخراً كممثلة إعلانية تقدم خدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

الأربعاء, 12-سبتمبر-2018
سام برس -

تهدف الشراكة إلى البدء بحقبة جديدة من الفرص الإعلانية التي تركّز على محتويات الترفيه في جميع أنحاء المملكة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير"):

أعلنت شركة ارابيان ميديا سيرفيسز انترناشيونال ("إيه إم إس آي" AMSI") التابعة لمجموعة "الشويري" Choueiri Group عن تعيينها مؤخراً كممثلة إعلانية تقدم خدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

حيث تُمكّن هذه الشراكة الجهات الإعلانية والعلامات التجارية الرائدة في المنطقة من الاستفادة بشكلٍ فعّال من ريادة الهيئة العامة للترفيه في تقديم العروض الترفيهية الحيّة الأكثر رواجاً في المملكة. ومن جهتها، ستحتفظ "إيه إم إس آي" AMSI بالحقوق التمثيلية لبيع المساحات الإعلانية الممتدة على تقويم الهيئة العامة للترفيه المتنوع والغني بالفعاليات المختارة من الهيئة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للترفيه الأستاذ عبد الرحمن الخليفة، في سياق حديثه عن الشراكة مع "إيه إم إس آي" AMSI: "انطلاقاً من دورنا وطموحنا لتطوير قطاع ترفيهي مميز، نتطلع دائماً لإقامة شراكات مع الشركات الرائدة مثل مجموعة ’الشويري‘ Choueiri Group بهدف إتاحة فرص إعلانية جديدة في المملكة العربية السعودية".

كما أضاف الخليفة قائلاً: "من خلال تنفيذ إستراتيجية التطوير الشاملة المعتمدة من قبل الهيئة العامة للترفيه، يتمثل هدفنا في بناء قطاع تنافسي ومبتكر وطموح، من شأنه الدفع بصناعة الترفيه إلى الأمام، مع الاحتفاء الدائم بمجتمعنا وتاريخنا ومكاتنا الفريدة في العالم والمحافظة عليها".

وفي معرض حديثه عن الإمكانات الكاملة التي توفرها هذه الشراكة، قال الاستاذ بيار الشويري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "الشويري" Choueiri Group: "تعتبر هذه الشراكة مصدراً كبيراً للحماس والاعتزاز لنا جميعاً في مجموعة ’الشويري‘ Choueiri Group و’إيه إم إس آي‘ AMSI. ومع تبوئ الهيئة العامة للترفيه موقع الطليعة في مجال تقديم عروض الترفيه العالمية والأحداث المباشرة، نحن على ثقة من أنها ستكون منصة قوية للعلامات التجارية الإقليمية الساعية إلى إقامة علاقات دائمة مع الجمهور. وتُؤذن هذه الجهود المتضافرة ببدء حقبة جديدة في عالم الترفيه في المملكة، التي لا تزال إحدى أكثر أسواق الترفيه الناشئة والواعدة في العالم".

وفي ظل الاتفاقيات المُبرمة الهادفة إلى تقديم عروض من قبل شركات عالمية رائدة في مجال الترفيه الحي بما في ذلك "سيرك دو سوليه" و"فيلد إنترتينمنت" و"ناشيونال جيوغرافيك إنكاونتر" و"آي إم جي أرتيستس"، يمكن للسعوديين في المملكة من جميع الأعمار أن يتطلعوا إلى عام غير مسبوق حافل بالمحتوى الثقافي والترفيهي.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه تأسست في مايو 2016، وتهدف إلى تنظيم وتطوير قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، في حين توفر للمجتمع فُرصاً قيمة للاحتفاء بالحياة، والشعور بالبهجة وخلق ذكريات مشتركة مع العائلة والأصدقاء والمجتمع.

لمحة عن مجموعة "الشويري"
كونها شركة رائدة في مجال التمثيل الإعلاني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فقد تم تأسيس مجموعة "الشويري" مدماكاً فوق الآخر على امتداد أكثر من 40 عاماً الماضية.

وتسوّق وتدير الشركات التابعة للمجموعة حالياً المساحات الإعلانية لـ26 قناة فضائية، وقناة تلفزيونية أرضية واحدة، و13 مطبوعة، و15 محطة إذاعية، وأكثر من 40 بوابة إنترنت إضافةً إلى تطبيقاتها، وأكبر شبكة للوحات الإعلانية الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعمل مجموعة "الشويري" ومكاتب التمثيل التابعة لها في عشرة أسواق وتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا واليابان وتضمن لعملائها الإقليميين والدوليين الحصول على أفضل دعم من خلال شبكتها الواسعة المكونة من 12 شركة فرعية وستة مكاتب تمثيلية وأكثر من 700 من التنفيذيين المتفانين المخلصين لعملهم.
عدد مرات القراءة:2748

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: