الثلاثاء, 23-أكتوبر-2018
واجب على من عشق يطحن!!
بقلم / احمد الشاوش

ماذا وراء التغيير التدريجي في موقف ترامب من قتل جمال خاشقجي؟
بقلم/ بسام ابو شريف

هل تنجو الاسرة السعودية الحاكمة من "ازمة خاشقجي" مثلما نجت من ازمة هجمات سبتمبر؟..
بقلم/ عبدالباري عطوان

الجيوش الافريقية في العهدة الإسرائيلية
بقلم/ حسن العاصي

غزةُ لا تريدُ الحربَ والفلسطينيون لا يتمنونها
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

المعارك الصغيرة تلتهم المعارك الكبرى
بقلم/ د. ياسين سعيد نعمان

الليل ثالثي
بقلم/ جميل مفرح

براءة اختراع .. مزارع لانتاج الكلاب في أمانة العاصمة
بقلم/ حسن الوريث

ألبوم “حوا” جديد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
سام برس
الاقتصاد الصيني يحتل المركز الأول عالميا رغم إجراءات أمريكا
سام برس
واشنطن تهدد بفرض عقوبات ضد الدول المتعاونة مع إيران
سام برس
5 حيل لاستخدام واتسآب عبر جهاز الكمبيوتر
سام برس
"أبل" تطرح أشهر واحدث كمبيوتر محمول أقوى بـ 70 مرة من الاصدارات السابقة
سام برس
الفنان الفلسطيني هشام عوكل : يستعد لإطلاق فيلمه “الفك المفتوح”
سام برس
قلعة بودروم التركية أغنى المتاحف الأثرية المغمورة بالمياه في العالم
سام برس
اغرب عملية بيع ..نادي كرة قدم يبيع 18 لاعبا ليشتري 10 رؤوس ماعز
سام برس
غارة امريكية تستهدف صانع قنابل القاعدة في مأرب
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
العبادي يدعو البرلمان العراقي للانعقاد
سام برس
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
نجوم يحتفلون على الطريقة الهندية
سام برس
محمود درويش" في الذكرى العاشرة لرحيله تراث حي وارث متجدد
سام برس

 - اطلقت مدينة عجمان الإعلامية الحرة المتخصصة في مجال الاستثمار الاعلامي خدمة التراخيص الإلكترونىية بإستخدام أعلى أنظمة حفظ أمن وسرية المعلومات وبإستخدام نظام حماية ثلاثي التشفير، لتضمن لمستثمريها وضعا آمنا يكفل

الإثنين, 17-سبتمبر-2018
سام برس -

تقنيات مبتكرة جعلت منها ايقونة إستثمارية متفردة

عجمان، الإمارات العربية المتحدة، 17 سيبتمبر 2018، ("ايتوس واير"):

اطلقت مدينة عجمان الإعلامية الحرة المتخصصة في مجال الاستثمار الاعلامي خدمة التراخيص الإلكترونىية بإستخدام أعلى أنظمة حفظ أمن وسرية المعلومات وبإستخدام نظام حماية ثلاثي التشفير، لتضمن لمستثمريها وضعا آمنا يكفل العمل بإرتياح وإطمئنان دون الحاجة للعمل الروتيني بإستخدام الاوراق المطبوعة، مع ضمان الراحة والابتعاد عن الصفوف والانتظار لأي معاملة تخص التراخيص أو الاجراءات بالمدينة الاعلامية.

تلك الخطوة سبقتها بادرة أخرى لمواكبة أحدث التطورات بالاستغناء التام عن التعامل الورقي وإستبداله بعمليات الكترونية متطورة كأنظمة التحقق من البيانات والكود الالكتروني، لتؤكد مدينة عجمان الاعلامية الحرة سعيها الدوؤب لفرض أسلوب عمل نوعي ومبتكر يجذب رجال الأعمال لأيقونة الاستثمار الاعلامي الجديدة في عجمان.

وعلى الصعيد نفسه اطلقت المدينة الاعلامية منصة الوكلاء الجديدة التي تتيح للوكلاء والشركاء داخل وخارج الدولة والذين يستقطبون المستثمرين للمدينة الإعلامية بمتابعة الشركات المسجلة عن طريقهم، ومتابعة عملياتهم إلكترونيا وإستيفاء متطلباتهم مباشرة عن طريق تلك المنصة.
وأكد سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الاعلامية الحرة الالتزام بدعم المستثمرين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم خدمات ميسرة وسهلة، مؤكداً أن مجموعة التسهيلات الإلكترونية الجديدة ستعزز أيضًا ترتيب الإمارات في قائمة وجهات الأعمال التجارية العالمية ، مشيراً إلى أن المدينة تسعى جاهدة لتكون مركزًا لتيسير الأعمال والجمع بين المستثمرين والمبتكرين وأصحاب الكفاءات مع زيادة النمو والاهتمام بقطاعي الإبداع وريادة الأعمال.

ويوفّر إطار العمل في المدينة الدعم والسهولة للقادمين الجدد لعالم الأعمال أو المستثمرين الذين يرغبون بالاستثمار في الإمارات لكنهم قد لا يكونون على اطلاع بالقوانين والأنظمة والثقافة الخاصة بالدولة.

وقال ان المدينة الاعلامية ستضع خطط تسويقية متقنة لتأسيس بيئة تعاونية تحفّز على الإبداع والابتكار وتدعم الشركات في تطوير المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات السوق الجديدة، وأن ادارة المدينة مهّدت لتحقيق شراكات ناجحة والمشاركة في المحافل العالمية والمؤتمرات والمعارض بجانب اعتماد احدث الانظمة فيما يخص التعاملات المالية والادارية ليتجدد بذلك التزامنا بدعم الاستثمار في مجالات الإعلام وتأمين الأرضية الصالحة لنمو الشركات وتطورها وفق اسس تغرس ثقافة الإبداع وتؤكد على إدراك القيادة للدور في دعم الاقتصاد المحلي.

وتُعد مدينة عجمان الإعلامية الحرة أحدث المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع مقرها في إمارة عجمان وتأسست من أجل هدف واضح يتمثل في موائمة الطموحات المهنية لأصحاب المشاريع الفردية والشركات من جميع أنحاء العالم.
عدد مرات القراءة:2827

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: