سام برس
اطلع رئيس لجنة الشؤن الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب , على سير حملة النظافة بأحياء وشوارع مديرية شعوب.

وتفقد النقيب ومعه مستشار أمين العاصمة علي الأسدي ومدير عام مديرية شعوب مهدي عرهب, سير تنظيف الشوارع الرئيسية ورفع المخلفات والأتربة من الأرصفة والجزر الوسطية والأحياء بالمديرية والتي تنفذها منطقة النظافة بشعوب بالتعاون مع مشروع النظافة بالأمانة ومكتب الأشغال.

واستمعوا من مديرا منطقتي النظافة بإلحافه سعد الجمل وهبره كمال العجاج, ومدير مكتب الأشغال بالمديرية عبده حديده, إلى إيضاح حول تواصل الحملة وعن ما تم رفعة اليوم بنحو 80 طن من المخلفات والأتربة إلى جانب تنظيف الشوارع الرئيسية والجزر الوسطية بمديرية شعوب.

حيث استهدفت الحملة رفع الأتربة المتراكمة نتيجة السيول بشارع الجامعة العربية من جولة النصر سعوان حتى جولة مأرب, وكذا رفع السيارات الخردة من الشارع ورفع البسطات والمظاهر العشوائية.

وأشاد النقيب بالجهود المبذولة من قبل المشاركين بالحملة من مناطق النظافة ومكتب الأشغال بالمديرية ومشروع النظافة بالأمانة .

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود واستمرار الحملة للحفاظ على نظافة العاصمة .. لافتاً إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالأمانة على تحسين خدمة النظافة.

وحث المواطنين وأصحاب المحال التجارية على التعاون مع عمال النظافة من خلال الاهتمام بالنظافة أمام المنازل والمحال التجارية ووضع القمامة في أكياس وعدم رميها في الجزر الوسطية.

حول الموقع

سام برس