سام برس

ناشد المواطن فيصل حسان عايض الحميري وزير التربية والتعليم التدخل لانصافه من قيادة ادارة التربية بمنطقة بني الحارث بامانة العاصمة والتي تمارس في حقه اجراءات تعسفية لطرده من المقصف الخاص بمدرسة الجيل الجديد في منطقة الروضة بدون وجه حق وبعد ان قام بدفع مبلغ ثمانمائة الف ريال كنقل قدم لصاحب المقصف السابق.

وتمت الاتفاقية برضاء الطرفين وبحضور مديرة المدرسة وبموافقة مكتب التربية في المنطقة ومديرها الاستاذ عبدالله الروني الذي قام بتوقيع وتعميد ورقة البيع والشراء.

واضاف الحميري في مناشدته لوزير التربية والتعليم بانه فوجئ وفي اول ايام العام الدراسي الجديد بالمدير الجديد لمكتب التربية بالمنطقة الاستاذ/ يحيى حجر يامر باغلاق البوفية وطرد العاملين دون اي مسوغ قانوني.

مشيرا الى انه ابلغ ادارة المنطقة التعليمية في بني الحارث باستعداده للخروج من "البوفية" تجنبا للمشاكل التي بات يفتعلها بعض العناصر التابعة لادارة التربية في المديرية مقابل تعويضه عن الخسائر التي دفعها كنقل نقدم ناهيك عن التحديثات والترميمات التي قام بها في المقصف الذي كان في حالة يُرثى وقد كلف ذلك الكثير من الاموال وهي موثقة في فواتير رسمية وكذلك المواد والبضائع التي قام بشرائها ومهددة بالتلف داخل "البوفية"لكن الغريب الاصرار الغريب من ادارة مكتب التربية على اغلاق المقصف بصورة تعسفية وعنجهية القوة.

وقال الحميري بانه دفع كل مدخراته في هذا المشروع الصغير الذي بات يمثل مصدر رزقه الوحيد ويؤكد على ضرورة تدخل معالي الوزير يحيى الحوثي وكافة العقلاء في انصارالله لانصافه واخذ حقه ممن يحاولون الحاق الظلم به بالقوة والعنجهية خارج اطار القانون والاعراف المتبعة في مثل هذه القضايا.

حول الموقع

سام برس