الثلاثاء, 21-مايو-2019
اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - ﻧﻈﻤﺖ ﻛﻠﻴﺔ المجتمع بصنعاء اليوم ﺣﻔﻞ ﺗﺨﺮﺝ الدفعة السابعة عشر تحت شعار(رؤية مهندس)،والتي تضم ثلاثة تخصصات هي "ادارة نظم معلومات الاعمال - هندسة كهروميكانيك - هندسة شبكات " ﻟﻠﻌﺎﻡ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻲ
2017ﻡ-2018م

السبت, 22-سبتمبر-2018
سام برس -
كتب / ﺃﺳﺎﻣﺔ ﺍﻟﻐﻴﺜﻲ

ﻧﻈﻤﺖ ﻛﻠﻴﺔ المجتمع بصنعاء اليوم ﺣﻔﻞ ﺗﺨﺮﺝ الدفعة السابعة عشر تحت شعار(رؤية مهندس)،والتي تضم ثلاثة تخصصات هي "ادارة نظم معلومات الاعمال - هندسة كهروميكانيك - هندسة شبكات " ﻟﻠﻌﺎﻡ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻲ
2017ﻡ-2018م .

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺤﻔﻞ اوضح ﻋﻤﻴﺪ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻟﻜﻤﻴﻢ ـ ﺍﻥ ﺍﻻﺣﺘﻔﺎﻝ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ في هذا الحرم الذي تنتشر في حناياه اصداء شباب اقوياء سائرون على درب النجاح وهمسات العلم رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا الحبيبة فان احتفالنا بدفعة "رؤية مهندس"هو احتفال الكلية على الصمود والتميز والابداع .

ﻣﺸﻴﺮﺍً ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺪﻓﻌﺔ ﻫﻲ ﺛﻤﺎﺭ ﺟﻬﻮﺩ ﻋﻈﻴﻤﺔ ﺑﺬﻟﻬﺎ ﻛﻼ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻭﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ ﻭﺃﻫﺎﻟﻴﻬﻢ الكرام كما يصحبها جهود مضنية من اعضاء هيئة التدريس الذين بذلوا اقصى جهودهم وسخروا جميع طاقتهم من اجل الوصول الى هذه اللحظة ﻭﺟﻬﻮﺩ ﻣﻀﻨﻴﻪ ﻣﻦ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺑﺬﻟﻮﺍ ﺃﻗﺼﻰ ﺟﻬﻮﺩﻫﻢ ﻭﺳﺨﺮﻭﺍ ﺟﻤﻴﻊ ﻃﺎﻗﺎﺗﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ .

ﻭﺃﻛﺪ ﻓﻲ ﺧﺘﺎﻡ كلمتة انه ورغم الظروف والتحديات الصعبة والاضرار الملتحقة بالكلية جراء القصف الذي طال الحرم الجامعي الذي نتج عن ذلك صعوبة مواصلة العملية التعليمية الا اننا وبتظافر الجهود الخيرة ودعم الجهات وتوحدها واصرارها مستمرون في التعليم وبأداء الرسالة التعليمية بالشكل الافضل.

ﻭﻛﺎﻥ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﺘﺤﻀﻴﺮﻳﺔ محمد المحيا ﻗﺪ ﺍﻟﻘﻰ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ قال فيها اقف اليوم لانقل لكم اصوات الخريجين ومشاعرهم واحاسيسهم التي تضيق بها كل المساحات وتتسع لها ضفاف قلوب الجميع فقد كانت البداية خطوات خائفة ومستقبل لا نعلم عنه سوى انه سيكون ذات يوم. .دخلنا الكلية وجلسنا على مقاعدها يحملنا الامل لنكون صناعا للمجد وروات للتاريخ الذي نسطر اليوم اجمل كلماته.

مضيفا: اقول لجميع زملائي الخريجين لم تكون محطتنا هنا هي المحطة الاخيرة ولكننا سننزل من محطة الكلية لنستقل محطة الحياة ونكمل طريقنا نحو المجد والعلا ونحن نشد بعضنا البعض لا فرق بيننا. .فالوطن يتسع للجميع دون استثناء، وينتظركم ان تعودوا له بروح البناء والتنمية فلبوا دعوته.

ﻫﺬﺍ ﻭﺷﻬﺪ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻔﻠﻜﻠﻮﺭ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ، ﺗﻼﻫﺎ ﺗﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ ﺑﺎﻟﺸﻬﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮﻳﺔ .
عدد مرات القراءة:263

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: