سام برس / خاص
شيعت محافظة إب اليمنية جثمان الشهيد الطفل عبدالرحمن اكرم عطوان الذي اغتالته ايادي الغدر والاجرام من قبل المدعو " الديلمي" المحسوب على جماعة الحوثي ، اثناء ماكان الطفل عبدالرحمن يلعب بالكرة ، وملامستها لشخص مجرد من الانسانية اطلق على اثر ذلك عدد من الرصاص على رأس الطفل البريء وارداه قتيلاً دون رحمة.

وتقدم مراسم التشييع اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة ورئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب ووالد الشهيد وقيادة السلطة المحلية ووكلاء المحافظة ونواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والمكاتب التنفيذية ممثلون وسائل الإعلام وعبروا الجميع عن ضرورة إستلهام العبر والرسائل البليغة التي ترسلها هذه الدماء الزكية لكافة أبناء المجتمع .

وهتف المشيعون ضد ذلك المجرم الذي اغتال الطفولة البريئة ومن يقف وراءه ، بعد ان تحول مقتل الطفل الى قضية رأي عام على مستوى محافظة اب والمدن اليمنية.

وطالب المشيعون بسرعة محاكمة الجاني وإعدامه بصورة مستعجلة نتيجة بشاعة الجريمةالتي هزت المجتمع اليمني.

وخلت مراسم التشييع من مظاهر حمل السلاح إستجابة لدعوة والد الشهيد الدكتورأكرم عطران عميد كلية التربية التي وجهها في وقت سابق حملت في طياتها الكثير من المعان القيمية والتربوية .

الجديد ذكره بأن الشهيد الطفل عبدالرحمن عطران قتل خلال الايام الماضية على يد احد السفاحين في مدنية إب على خليفة قيام الشهيد الطفل عبدالرحمن عطران برمي كرة على المتهم "الديلمي " دون قصد ، وبغرور وهدؤ تام اخرج المتهم مسدسه وقام بأطلاق النار في راس الطفل عبدالرحمن ليلاقي ربه شهيداً دون أي ذنب ارتكبه .

وتمكنت الاجهزة الامنية من القبض على المتهم الديلمي" في في نفس يوم الجرئمه التي هزت المحافظة والمدن اليمنية .

حول الموقع

سام برس