الثلاثاء, 21-مايو-2019
اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - كرمت منظمة فكر للحوار والسلام اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة وذلك  تقديرا لدوره في الحفاظ على  أمن واستقرار المحافظة ونشر ثقافة المحبة والسلام وتجنيب أبنائها شر الصراعات والفتن .

الخميس, 11-أكتوبر-2018
سام برس/ إب/حميدالطاهري -
كرمت منظمة فكر للحوار والسلام اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة وذلك تقديرا لدوره في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ونشر ثقافة المحبة والسلام وتجنيب أبنائها شر الصراعات والفتن .

كما كرمت المنظمة رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة الشيخ أحمد محمد اسماعيل النزيلي واللواء عبدالحافظ السقاف ووكيل وزارة الداخلية لشئون المناطق الوسطى مدير أمن المحافظة االقاضي الدكتور مروان المحاقري رئيس نيابة إستئناف المحافظة والاخوه محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية والتعليم وعبدالحكيم مقبل مدير مكتب الثقافة وعددا من قيادات منظمات المجتمع المدني بالمحافظة واعلاميين

وفي التكريم ثمن محافظ إب دور منظمة فكر للحوار والسلام بدعم جهود قيادة المحافظة وأجهزتها المختلفة في ترسيخ الأمن والإستقرار وإرساء ثقافة التصالح والتسامح بين أبناء المحافظة بما يخدم المصلحة العامة .

وأكد اللواء صلاح بإن إب السلام ستظل عاصمة السلام والأمن والإستقرار لكل أبناء الوطن مهما حاولوا اعداء الوطن ودعاة الفتنة في جر أبناء المحافظة لتغيير المسار السلمي لن يحققون اهدافهم ..

وقال المحافظ صلاح لقد استقبلت محافظة إب السلام أكثر من مليون نازح من مختلف محافظات الجمهورية بكل ترحاب دونما تضجر أو تململ، وماهو ما يثبت للجميع أن إب السلام حاضنة كل أبناء الوطن الواحد "..

معبرا عن الفخر والاعتزاز بما ينعم أبناء المحافظة والنازحين إليها من أمن واستقرار ورفضوهم لكل أشكال الفوضى والخراب .

فيما أكد وكيل المحافظة الدكتور علي الزنم أن تكريم قيادة المحافظة جاء متزامنا مع الاحتفال بالعيد الـ 55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .

واشار الوكيل الزنم إلى أن أبناء إب غيورين على وطنهم وسيظلون ثابتين على مواقفهم تجاه الوطن ومساندين للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

من جانبه الشيخ عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار وعبدالحكيم مقبل مدير عام مكتب الثقافة بإب أن تكريم قيادة المحافظة يمثل عرفانا بالجهود التي بذلت ولا زالت في تكريس قيم السلام والأخوة والتصالح ونبذ ثقافة الفتنة والإقتتال.

واكدوا إلى أن المحافظة ستبقي في امنا و سلام في ظل وعي أبنائها ووقوفهم في صف الوطن ومع السلام وتجنب المحافظة المخاطر وجعلها محافظة السلام لكل أبناء الوطن وعاصمة اليمن السياحية ..

وفي ختام التكريم تم منح محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح درع المنظمة والشهادات التقديرية، وكما تم تكريم الشيخ عبدالعزيز العقاب رئيس المنظمة بدرع المحافظة تقديرا لجهوده في دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة

عدد مرات القراءة:669

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: