الأحد, 18-نوفمبر-2018
العرب بين عصر العلم وسقوط الايدلوجيا
بقلم / احمد الشاوش

نِتنياهو هُوَ الذي تَوسَّل الوُسَطاء المِصريّين لوَقفِ الصَّواريخ في حَربِ غزّة ..
بقلم/ عبدالباري عطوان

سياجُ الوطنِ جاهزيةُ المقاومةِ ويقظةُ الشعبِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

التحالف ..هل تعلّم الدرس!
بقلم/ د. خالد الرويشان

العرب في الحرب العالمية الأولى
بقلم/ عبد الرحمن الراشد

رسائل الداخل من حزب الله إلى المعنيين إقليمياً
بقلم/ روزانا رمّال

الأصولية الشيطانية الغربية لتطويع الدول
بقلم/ حسن العاصي

لبنان يستطيع الانتظار أيضا
بقلم/ خير الله خير الله

ألبوم “حوا” جديد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
سام برس
الاقتصاد الصيني يحتل المركز الأول عالميا رغم إجراءات أمريكا
سام برس
واشنطن تهدد بفرض عقوبات ضد الدول المتعاونة مع إيران
سام برس
5 حيل لاستخدام واتسآب عبر جهاز الكمبيوتر
سام برس
"أبل" تطرح أشهر واحدث كمبيوتر محمول أقوى بـ 70 مرة من الاصدارات السابقة
سام برس
الفنان الفلسطيني هشام عوكل : يستعد لإطلاق فيلمه “الفك المفتوح”
سام برس
قلعة بودروم التركية أغنى المتاحف الأثرية المغمورة بالمياه في العالم
سام برس
اغرب عملية بيع ..نادي كرة قدم يبيع 18 لاعبا ليشتري 10 رؤوس ماعز
سام برس
غارة امريكية تستهدف صانع قنابل القاعدة في مأرب
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
العبادي يدعو البرلمان العراقي للانعقاد
سام برس
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
نجوم يحتفلون على الطريقة الهندية
سام برس
محمود درويش" في الذكرى العاشرة لرحيله تراث حي وارث متجدد
سام برس

 - أطلقت مدينة عجمان الإعلامية الحرة المتخصصة في مجال الاستثمار الاعلامي باقة المؤثرون في وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة للمدونين المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي (البلوقرز) ، والتي تتماشى مع التشريعات الحديثة

الثلاثاء, 23-أكتوبر-2018
سام برس -
ضمن استراتيجيتها لتوفير مجموعة واسعة من العروض الحديثة والمرنة

عجمان، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير"):

أطلقت مدينة عجمان الإعلامية الحرة المتخصصة في مجال الاستثمار الاعلامي باقة المؤثرون في وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة للمدونين المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي (البلوقرز) ، والتي تتماشى مع التشريعات الحديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضم الباقة التي اُطلقت خلال الشهر الحالي ترخيص باقة حساب إلكترونى واحد، بجانب ترخيص باقة حسابات إلكترونية متعددة لإعطاء المساحة الكافية للناشطين في مواقع التواصل وفرد إمكانياتهم وابداعاتهم بطرق مؤسسة وآمنة.

وفي هذا السياق فقد سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة مدينة عجمان الإعلامية الحرة ان المؤثرين في مواقع التواصل يحتاجون إلى منشأة رسمية لتسيير الأعمال الخاصة بهم، لذلك حرصت المدينة الاعلامية على طرح باقة المؤثرون في وسائل التواصل الاجتماعي لتتناسب مع متطلبات هؤلاء الأفراد أو الكيانات التي ترغب في ممارسة هذا النشاط.

واوضح سموه ان المدينة تلتزم بعملية تسهيل الحصول على الموافقات اللازمة من المجلس الوطني للإعلام لمتعامليها مع مراعاة النظم واللوائح المعمول بها لدى المجلس من أجل دعم متعامليها المحتملين، دون إشتراط إصدار تأشيرة العمل لغير المواطنين.

من جانبه قال سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي للمدينة الاعلامية: ان هناك زيادة في الطلب على هذا النوع من الترخيص ، وعليه فإن مدينة عجمان الإعلامية الحرة قامت بتوفير هذا النوع من الترخيص لأنها واحدة من الأنشطة الأساسية التي تقوم بها المنشأت لدينا لإشراك خدمات المؤثرين في الترويج لأعمالهم ، علاوة على ذلك ، يرتبط هذا النشاط مباشرة بالإعلام الرقمي الحديث ويدعم بصورة مباشرة باقات عروضنا المبتكرة التي قررنا إطلاقها.

وجدد الهاشمي الالتزام بدعم المستثمرين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم خدمات ميسرة وسهلة، مؤكداً أن مجموعة التسهيلات الإلكترونية الجديدة ستعزز أيضًا ترتيب الإمارات في قائمة وجهات الأعمال التجارية العالمية، مشيراً إلى أن المدينة تسعى جاهدة لتكون مركزًا لتيسير الأعمال والجمع بين المستثمرين والمبتكرين وأصحاب الكفاءات مع زيادة النمو والاهتمام بقطاعي الإبداع وريادة الأعمال.

ويوفّر إطار العمل في المدينة الدعم والسهولة للقادمين الجدد لعالم الأعمال أو المستثمرين الذين يرغبون بالاستثمار في الإمارات لكنهم قد لا يكونون على اطلاع بالقوانين والأنظمة والثقافة الخاصة بالدولة.

جدير بالذكر ان المدينة في اطار سلسلة التزاماتها بإبتكار الخدمات اطلقت اطلقت مؤخرا منصة الوكلاء الجديدة التي تتيح للوكلاء والشركاء داخل وخارج الدولة والذين يستقطبون المستثمرين للمدينة الإعلامية بمتابعة الشركات المسجلة عن طريقهم، ومتابعة عملياتهم إلكترونيا وإستيفاء متطلباتهم مباشرة عن طريق تلك المنصة.

وتُعد مدينة عجمان الإعلامية الحرة أحدث المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع مقرها في إمارة عجمان وتأسست من أجل هدف واضح يتمثل في موائمة الطموحات المهنية لأصحاب المشاريع الفردية والشركات من جميع أنحاء العالم.


عدد مرات القراءة:2577

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: