سام برس
تشهد العاصمة صنعاء عصر اليوم الثلاثاء الموافق 12 ربيع اول 1440ه ، بميدان السبعين الاحتفال الجماهيري الكبير بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام ، .

كما تقيم عدد من المدن والمساجد والساحات اليمنية فعاليات واحتفالات بهذه المناسبة العظيمة لابراز سيرة الرسول الاعظم محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب ، واخذ العبر والعظات من تلك السيرة العطرة التي أخرجت الناس من الظلمات الى النور .

حيث توافد آلاف اليمنيين الى ميدان السبعين منذ يوم أمس الاثنيني للمشاركة في الاحتفالية الرمزية التي تذكرنا بقيم واخلاق وحكمة ومصداقية وشجاعة وتسامح ونقاء خاتم الانبياء والمرسلين.

كما ان هذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوب اليمنيين وكل مسلم تمثل بلسماً وذكرى للمضي في درب القيم الفاضلة واقامة العدل والمساواة والبعد عن الظلم ، وتاتي واليمنيين والعالم العربي والاسلامي يدفع ضريبة باهظة من دمه وماله وأرضه ووطنه وسيادته ، نتيجة للبعد عن تعاليم التبي القدوة ، وتماشياً مع أهواء تجار الحروب والصراعات العبثية واصحاب المصالح الشخصية الضيقة في الداخل والخارج والعدوان الجامح الذي حول حياة اليمنيين الى جحيم.

وبهذه المناسبة العظيمة تزف هيئة تحرير "سام برس " التهاني العطرة الى القيادة والشعب اليمني والعالمين العربي والاسلامي ، سائلين المولى عز وجل ان يؤلف بين قلوب اليمنيين والامة الاسلامية وان يجعل الامن والاستقرار والسلام غاية كل انسان.

حول الموقع

سام برس