سام برس
بدأت اليوم في مركز أبجد للدراسات والتنمية، بذمار، الدورة التدريبية الأولى للشباب المتطوعين، حول مبادئ العمل التطوعي والمدني. وتستمر الدورة خلال الفترة ٢٢-٢٤ يناير ٢٠١٩، بمشاركة ٣٠ شابا وشابة.

وقال فؤاد النهاري رئيس مركز أبجد للدراسات والتنمية في افتتاح الدورة، أن هذه الدورة ضمن سلسلة دورات تدريبية تستهدف نحو ١٠٠ شابا وشابة، ضمن خطة المركز العام الجاري ٢٠١٩، في إطار برنامج تمكين الشباب الذي يعمل عليه أبجد منذ تأسيسه..

واضاف أن مركز أبجد يعطي الشباب مساحة واسعة في مختلف أنشطته وبرامجه، باعتبارهم العمود الفقري للتنمية، ومن يعول عليهم في خدمة المجتمع.

وتمنى على المشاركين الاستفادة القصوى من المادة التدريبية، مشددا على ضرورة إسهام الشباب في الانخراط في الحياة اليومية للمجتمع، وتلمس احتياجاته، والعمل التطوعي المخلص والمحايد، بما يحقق مصلحة عامة وحتى يكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.

وقدم شكره وتقديره لقيادة المحافظة ولمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لدعمهم ومؤزارتهم لأنشطة المنظمات الهادفة. يذكر أن مركز أبجد للدراسات والتنمية، منظمة مجتمع مدني، مستقلة ومحايدة، ويعمل في مجالات تمكين الشباب والتنمية السياسية والإعلامية.

حول الموقع

سام برس