بقلم/حميدالطاهري
معا يا أبناء يمن السلم والسلام نحو الدعوة لإحلال السلام ليعيش كل من على أرض اليمن الى الامن والعيش في سلام دائم.

كفى حروبا قذرة ياقادة أمة محمد العدنان فهي قاتلة أجيال المستقبل ومدمرة مقدرات البلاد .. الشعب اليمني الجريح ينادي للسلام العادل والشامل "سلام الشجعان " وليس سلام "الاستسلام ".

أبناء الشعب المحاصر هم أهل "السلم والسلام" ، فمعاً ياأبناء اليمن الحبيب الذي "يقطر دما" على مدار أربعه أعوام نوحد الصف والكلمة في الدعوة للسلام ليعيش الشعب حياته اليومية في أمن وأمان ، فاليمن "أم "كل اليمنيين في الداخل والخارج.

معآ يدا بيد ياشباب يمن العز والشموخ نوحد الصف في نشر ثقافة الاخوه والمحبه والسلام في أوساط المجتمع ، فالحرب احرقت كل جميل ، فأن كل قطرة دم يمني ويمنية غالية على الجميع وكل شي في اليمن الحزين غالٍ على كل أبنائها .

علينا ان نوحد صفوفنا والدعوة إلى وقف التحالف السعودي الغاشم ، الحرب الدائرة حقنا للدماء،
فعلينا توحيد الصف ونبذ ثقافة العنف والكراهية ياأحفاد "أرض الجنتين" ، فأنتم خير اهل الارض "والاقدر على وقف نزيف الدم اليمني ورفع الحصار وإحلال السلام في يمن المحبه والأصاله.

معا نحو السلام الذي هو اسم من أسماء مالك السماوات والأرض " معآ لنصلح القلوب ونتصالح ونتسامح ،بدلاً من الصراع والحرب القذرة الداخلية والخارجية ، ولابديل عن " المصالحة الوطنية ".

كفى اربعة اعوام من العدوان القاتل والمدمر والمشرد وكفى حرباً قذرة ايتها الأطراف اليمنية المتصارعه في الداخل والخارج على" كرسي السلطة" ، الكرسي للجميع بدلاً من الحرب والقتل والدمار ، فالصراع والعدوان لن يحسم اي معلركة او يحقق أي نصر لأي طرف بل الة قاتلة للاطفال والأبرياء والنساء ومحرقة الوطن..

نريد ان نعيش كبقية شعوب العالم في امن واستقرار ورفاهية وسلام ، كما نطالب بالعودة إلى طاولة الحوار للخروج باليمن من العواصف.

وهاهم أبناء الشعب اليمني االمغلوب على أمرهم من كل جانب يدعون قادة الأمم لإحلال عملية السلام في يمن الايمان والحكمه ليعيشوا في أمن وأمان ورخاء وسلام يعم كل ربوع اليمن السعيد .

حول الموقع

سام برس