سام برس
احتفلت كلية طب الأسنان بجامعة إب بتخرج الدفعة الرابعة عشر دفعة أطباء السلام البالغ عددهم 120 خريجا وخريجة

وفي الحفل أشاد محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح بالروح الوطنية التي يتحلى بها خريجي هذه الدفعة وحرصهم على تجسيد قيم السلام والتعايش والإخاء النابعة من إرادة كافة أبناء عاصمة السياحة والسلام .

مشددا على ضرورة تظافر الجهود ووحدة الصف والكلمة للحفاظ على وحدة النسيج الإجتماعي والمضي قدما في سبيل بناء جيل المستقبل علميا ومعرفيا.

من جانبه أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن تخرج هذه الدفعة محطة تبرهن قدرة الإنسان على تجاوز كافة الصعوبات والتغلب على العثرات التي كادت أن تمثل مصدر إحباط للعملية التعليمية.

مشيرا إلى ما حققته الجامعة في مجال تطوير وتجويد الأداء بصفة عامة وما تشهده كلية طب الأسنان بصفة خاصة من عملية نهوض كثمرة لحل الكثير من المشكلات العالقة خدمة لطلبة الكلية والعمل على تسخير كافة الإمكانيات لتوفير الأجهزة والمواد المعملية اللازمة.

وقد تخلل الحفل عدد من الكلمات و الفقرات الفنية المعبرة عقب ذلك تم تكريم خريجي الدفعة وأعضاء هيئة التدريس والجهات الداعمة.

حضر الإحتفال وكيل المحافظة الدكتور علي الزنم ووكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل وعميد مركز التطوير الدكتور نعمان فيروز وعميد طب الأسنان الدكتور مختار الدميني وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالله المطري ونائبه الدكتورة سنية القرمطي وعدد من المعنيين.

حول الموقع

سام برس