سام برس
قدم رئيس وزراء دولة الاحتلال الاسرائيلي "نتنياهو " الشكر والعرفان لوزير خارجية سلطنة عمان يوسف بن علوي ، اليوم الاربعاء ، كما نقل تهاني الشعب اليهودي للوزير.

وقال نتنياهو من خلال صفحة اسرائيل بالعربية ، اليوم الاربعاء على " تويتر": أطراف كثيرة تحذو حذوكم. أشكركم على هذه السياسة الإيجابية التي تتجه نحو المستقبل والتي قد تؤدي إلى تحقيق السلام والاستقرار. أشكركم باسم الإسرائيليين وأسمح لنفسي بأن أقول ذلك أيضا باسم الكثيرين في الشرق الأوسط".

وقال نتنياهو في تغريدة اخرى ، "آتي للتو من لقاء ممتاز عقدته مع وزير الخارجية العماني. بحثنا خطوات أخرى نستطيع أن نتخذها سوية مع دول في المنطقة من أجل دفع المصالح المشتركة قدما. ستكون لذلك تتمة.

نص التغريدة :

إسرائيل بالعربية

حساب موثّق

@IsraelArabic
٤٤ ثقبل 45 ثانية
المزيد
رئيس الوزراء نتنياهو قال اليوم لوزير الخارجية العماني يوسف بن علوي:

"أطراف كثيرة تحذو حذوكم. أشكركم على هذه السياسة الإيجابية التي تتجه نحو المستقبل والتي قد تؤدي إلى تحقيق السلام والاستقرار. أشكركم باسم الإسرائيليين وأسمح لنفسي بأن أقول ذلك أيضا باسم الكثيرين في الشرق الأوسط".

بنيامين نتنياهو

حساب موثّق

@Israelipm_ar
مُتابَع متابعة @Israelipm_ar
المزيد
قال رئيس الوزراء نتنياهو مساء اليوم في وارسو:

"آتي للتو من لقاء ممتاز عقدته مع وزير الخارجية العماني. بحثنا خطوات أخرى نستطيع أن نتخذها سوية مع دول في المنطقة من أجل دفع المصالح المشتركة قدما. ستكون لذلك تتمة.

يذكر ان السلطان قابوس بن سعيد ، أستقبل قبل فترة رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو ووفد أمني واقتصادي كبير مرافق له في العاصمة العمانية ، ووصفت الزيارة في اسرائيل بالتاريخية والانتصار العظيم ، وفي فلسطين والوطن العربي بالصدمة نتيجة للتطبيع من أوسع أبوابه مع دولة محتلة تقتل وتعتقل وتختطف آلاف الفلسطينيين وتبني آلاف المستوطنات وتنتهك حقوق الانسان، وتتهرب من اتفاقيات السلام ، وهو ما اثار المواطن العربي من الموقف العماني الذي كان في نظر السواد الاعظم نصير للقضية الفلسطينية ويمثل صوت الحكمة الرافض للاحتلال والطغيان.

حول الموقع

سام برس