سام برس
استهدف سلاح الجو الإسرائيلي، بعد منتصف الليل، نحو 100 هدف ، محولاً قطاع غزة الى كتلة من النار والدمار ، وادى القصف الى إصابة مواطنة فلسطينية وزوجها بجروح جراء سقوط صاروخ بجانب منزلهما في مدينة رفح جنوب قطاع غزة ، في حصيلة أولية ، ولم يتضح حجم الخسائر البشرية والمادية الفادحة في قطاع غزة حتى كتابة الخبر.

وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي، في بيان له صباح اليوم الجمعة: "شنت هذه الليلة طائرات ومروحيات حربية وقطع طائرة تابعة لجيش الدفاع سلسلة غارات على نحو 100 هدف تابع لمنظمة حماس الإرهابية في أنحاء قطاع غزة".


وأضاف: "من بين هذه الأهداف تم استهداف مركز مكاتب مقر الضفة التابع لمنظمة حماس في حي الرمال بوسط مدينة غزة ، و مركز مكاتب مقرّ الضفة التابع لمنظمة حماس في حي الرمال بوسط مدينة غزة

وقال أدرعي إنه "بالاضافة لذلك، تم قصف الموقع المركزي لإنتاج الوسائل القتالية الصاروخية في القطاع. الحديث عن موقع تحت الأرض ذي قدرة على إنتاج قذائف صاروخية في قطاع غزة. كما تم استهداف عدد من المجمعات العسكرية، من بينها موقع تابع لقوة حماس البحرية المستخدَم أيضا لإنتاج الوسائل القتالية" ، وغيره.

وقال أدرعي في بيانه ان الغارات الاسرائيلية : "جاءت ردا على إطلاق الصواريخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية بوقت سابق الليلة من قبل منظمة حماس.

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس