سام برس
ناشد أهالي مديرية أرحب المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ وضع حد لفوضى وتهور وعنجهية افراد نقطة مفرق عصام وظرفات وخبه بعد ان وصل الحال بإفرادها الى اهانة نساء القرى المجاورة وانتهاك الكرامة الانسانية .

وأكد المواطن ياسر خضير لـ " سام برس" ، ان افراد نقطة مفرق عصام ، قاموا بتوقيف الباص الذي كان يقل مجموعة من نساء ظرفات وعصام وخبه وأخذوا مفتاح الباص بالقوة من السائق، دون أي مبرر قانوني ، وانزال النساء من الباص ووتركهن وسط الخط العام حتى وقت متاخر من الليل ، ما أدى الى حالة من الخوف والذعر في صفوف النساء واهانت كرامة الذين ذهبين لتقديم واجب العزاء .

والغريب في الامر ان افراد النقطة الذين تجردوا عن الاخلاق والقانون ، قاموا بذلك العمل المشين على خلفية ان من قام بذلك الاجراء السيء يأتي تعصباً مع ابن عمه الذي يعمل بالنقطة وادعى ان صاحب الباص عنده مبلغ من المال ، رغم ان ذلك من اختصاص القضاء والجهات الامنية في حالة ماوجد خلاف مالي.

وأكد ان ذلك السلوك الذي قام به أصحاب النقطة ، أدى الى حالة من الامتعاض والسخط العام لدى مشايخ وقبائل وأبناء ارحب وغيرهم من اليمنيين بعد تجاوز النظام والاخلاق وانتهاك حرمة النساء ، وخوف الاطفال وأزواجهن واسرهن نتيجة لتأخرهن ليلاً دون أي وازع ديني أو ضمير انساني.

كما ناشد أهالي النساء الذين تعرضن لذلك الموقف المشين وصاحب الباص الذي قام بتوصيلهن الى العزاء المجلس السياسي الاعلى بضبط كل من خالف الاجراءات القانونية من افراد النقطة ومارس التسلط والظلم وقهر الاخرين وانتهك حرية وكرامة النساء ، وأخذ مفتاح الباص بالقوة مستخدماً أساليب الترهيب ومستغلاً عمله مع جماعة انصار الله .

حول الموقع

سام برس