سام برس /إب/حميدالطاهري
أقدم مطلوب أمنياً للعداله يدعى صدام المرهبي بإطلاق الرصاص على المواطن رفيق صالح عباد مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة وعلى اثر ذلك تم إسعافه الى احد مستشفيات مركز المحافظة لتلقي العلاج .

وقال مصدر محلي بمحافظة إب بأن المتهم المرهبي مطلوب أمنياً للعداله على خلفية مقتل الملازم "إيهاب العتمي" اواخر عام 2017م وعلى ذمة قضايا جنائية اخرى .

واشار المصدر إلى أن المطلوب امنياً للعداله أطلق النار على المواطن عباد اثناء تواجده في وسط أرضيتة بمنطقة عريب - مديرية جبلة - محافظة إب ،
مشيراً إلى أن المتهم مرتكب عدة قضايا جنائية وآخرها إطلاق النار على المواطن عباد ولاذ بالفرار بعد ارتكاب الجريمة .

واضاف المصدر إلى أن أقرباء المصاب عباد تقدموا ببلاغ إلى إدارة امن مديرية جبلة حول جريمة اصابة المواطن رفيق صالح عباد بعدة طلقات نارية من قبل المتهم" المرهبي "

ولفت المصدر إلى ان إدارة امن المديرية باشرت التحقيق بالقضية وتجري حاليا البحث والملاحقة للقبض على المتهم "المرهبي" وتقديمه للعداله .

ومن جانب اخر ناشد أقرباء المصاب رفيق صالح عباد كلاَ من الأخوه محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح واللواء عبدالحافظ السقاف وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الوسطى مدير أمن المحافظة بسرعة إصدار التوجيهات الصارمة للأجهزة الأمنية في القبض على المتهم المطلوب أمنيا وتقديمه للعداله.

حول الموقع

سام برس