سام برس
اطلقت مبادرة بصمة طموح شباب أمس الخميس حملتها بعنوان "لأجلهم" وتحت شعار "ملابسكم سعادتهم" لجمع الملابس والبطانيات النظيفة المستخدمة من الاسر التي يوجد لديها ملابس إضافية وتوزيعها على النازحين والفقراء والمحتاجين واليتامى الذين يعيشون في أرصفة الشوارع، وتجميع التبرعات من ذي القلوب الرحيمة كمساهمة تعاونية وخيرية من المبادرة والمجتمع المحلي في أمانة العاصمة.

وأكد مسعود الجلال رئيس مبادرة بصمة طموح شباب بأن حملة لأجلهم التي تم اطلاقها تهدف إلى عمل بصمة مجتمعية إنسانية من خلال استهداف الاسر النازحة والمعدومة ومدها بالملابس والمفروشات والبطانيات والتبرعات الأخرى التي سيتم تجميعها عبر الحملة في العاصمة صنعاء.

واشار رئيس المبادرة بان الحملة ستكون إعلاميا وعبر شبكات التواصل الاجتماعية والنزول الميداني لشباب المبادرة والحملة الى أصحاب المحلات التجارية والاسر في الحارات والجامعات والمدارس لتعريف بالحملة وجمع الملابس ممن هو قادر على المساهمة في فعل الخير، بالاضافة إلى تحديد يوم بالأسبوع لجمع التبرعات منهم والنزول الميداني لأماكن النازيحين والاسر المحتاجة لتوزيع الملابس والتبرعات عليهم، بالاضافة إلى عمل جدار لاجلهم المتنقل والذي سيتم من خلاله تعليق الملابس التي تم الحصول عليها في الشوارع وتحديدا في الاماكن التي تتواجد فيها الاسر المحتاجة لاخذها ما تحتاجه من ملابس المعلقة في الجدار.

وقدم مسعود الجلال الشكر الكبير لجميع الجهود المبذولة من الفريق، كما شكر مركز الطاقة ممثلا بالدكتور عصام شلامش لجهوده المبذولة وتعاونه في استضافة المبادرة في مقر المركز، وشكر منظمة ادوار للتنمية الشبابية ممثلة بالاخ حمدان عيسى المدير التنفيذي والمشرفة على المبادرة وانشتطها.

كما أكدت أمة الرحمن الفلاح المدير التنفيذي للمبادرة بأن الحرب جارت عليهم فتركوا محافظاتهم ومناطقهم ومساكنهم بسبب الاشتباكات والتدمير لانقاذ أرواحهم من أجل البقاء. ..

والجدير ذكرة ان مبادرة بصمة طموح شباب تعتبر مبادرة شبابية تهدف إلى تطوير وتنمية المجتمع المحلي من خلال تقديم الخدمات في مختلف المجالات التنموية، وتطوير وتنمية المجتمع الإنساني من خلال تحسين أوضاعه التعليمية والصحية والاجتماعية والحقوقية، بالاضافة إلى تعزيز المهارات القيادية وخاصة للشباب والفئات الفقيرة لتمكينهم من تقديم دور ريادي مجتمعي فاعل.

حول الموقع

سام برس